جميع المباريات

إعلان

سونج: مشاعري متناقضة قبل الانضمام للمنتخب بسبب تألقي مع مانشستر يونايتد

بارك جي سونج

بارك جي سونج مع ايفرا وفان دير سار

لندن - (وكالة الانباء الاسبانية):

قال لاعب الوسط الكوري الجنوبي بارك جي سونج أنه يحمل مشاعر متناقضة قبل الانضمام لصفوف منتخب بلاده في الـ26 من الشهر الجاري، للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا التي ستنطلق في يناير المقبل في قطر، نظرا لتألقه اللافت حاليا مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقاد سونج الشياطين الحمر إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الاثنين بهدف رائع من رأسه ليفوز فريقه على ضيفه أرسنال بهدف دون رد في قمة الجولة الـ17 من عمر المسابقة.

وأبرز اللاعب "في هذا الوقت ألعب بثقة كبيرة مع زملائي بالفريق، واشعر أن ذهابي لبلدي شيئا غريبا، رغم أنني يسعدني دائما تمثيل الفريق القومي، لكني حزين على افتقادي بعض المباريات مع فريقي الذي أتألق معه حاليا".

وحول تصريحات مدرب الفريق، سير أليكس فيرجسون عقب اللقاء، والذي أعرب فيها عن حزنه لغياب سونج طوال سبع لقاءات بدءا من 26 يناير، واعتبره غيابه بمثابة صدمة للفريق، قال اللاعب الكوري الجنوبي "بي أو بدوني فإن المان يونايتد لديه اللاعبين الكافيين للاستمرار في الفوز".

وأضاف "سأركز خلال الفترة المقبلة مع منتخب بلادي، وبعدها سأعود للتركيز مع مانشستر".

وبخصوص هدفه الذي سجله الاثنين في مرمى أرسنال قال بارك "لقد كان هدفا غريبا، لقد غيرت الكرة اتجاهها وكان عليّ أن أتحرك فجأة لتسديدها، اعتقدت أنني سأخطئ ولكني نجحت في تسجيلها لأرها داخل المرمى. كان هدفا رائعا بالنسبة لي وللفريق".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg