جميع المباريات

إعلان

إكتمال عقد فرق دور الثمانية لكأس الاتحاد العربي .. والقرعة في القاهرة

الاسماعيلي والخرطوم

الإسماعيلي والخرطوم السوداني بكأس الاتحاد العربي

جدة - سبورتس أرابيا:

اختار الاتحاد العربي لكرة القدم العاصمة المصرية القاهرة لاستضافة حفل إجراء قرعة الدور الثالث "دور الثمانية" للنسخة الأولى لكأس الاتحاد العربي للأندية الثمانية التي تأهلت عن قارة آسيا وأفريقيا بحيث تجرى في الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الحالي بإشراف الأمانة العامة للاتحاد العربي ولجنة المسابقات بالاتحاد العربي.

وينص نظام قرعة البطولة على توزيع الفرق بشكل عشوائي على جدول مباريات الدور الثالث، وكذلك تحديد أماكن ومواعيد مباريات الذهاب والإياب وتثبيت الملاعب التي ستجرى عليها مباريات البطولة.

وسيتم تطبيق قاعدة الهدف بهدفين لتحديد الفرق المتأهلة بحالة التساوي بالنقاط، بمشاركة مندوبي الفرق الثمانية المتأهلة لهذا الدور على أن تقام المباريات في فبراير المقبل بطريقة الذهاب والإياب.

وتأهل عن قارة آسيا ممثل الكرة السعودية النصر بالفوز بلقاء الإياب على الحد البحريني 2-صفر، والعربي الكويتي الذي نجح بخطف بطاقة التأهل أمام ممثل الكرة السعودية الثاني الفتح بالتعادل 2-2، بعد تفوق العربي بالذهاب 3-2، وتأهل كذلك البقعة الأردني والقوة الجوية العراقي بعد تجاوز عقبة الشعب اليمني وشباب الظاهرية الفلسطيني، وعن قارة أفريقيا تأهلت أندية شباب بلوزداد واتحاد العاصمة من الجزائر، والرجاء البيضاوي من المغرب والاسماعيلي المصري.

يذكر أن الفريق الفائز بالبطولة سيحصل على مبلغ 600 ألف دولار، والثاني مبلغ 400 ألف دولار، والثالث مبلغ 300 ألف دولار، والرابع مبلغ 250 ألف دولار.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

2 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

26

فرصة هدف للعين بعد تمريرة عرضية وتنتهي بتسديدة قوية من البلوشي داخل منطقة الجزاء وتمر أعلى المرمى

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

55

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg