جميع المباريات

إعلان

مدرب الشباب: أعرف فريق الوحدة جيدا.. ونحتاج للفاعلية على المرمى

كايزر

مارسيل كايزر

أكد مارسيل كايزر مدرب الشباب السعودي، أنه يعرف فريق الوحدة الإماراتي بشكل جيد، مشيراً إلى أن فريقه يحتاج للفاعلية على المرمى بشكل أكبر.

ويلتقي فريق الشباب السعودي بنظيره الوحدة الإماراتي، مساء الأحد، في ربع نهائي البطولة العربية.

وقال كايزر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "أعرف فريق الوحدة الإماراتي جيدا، يمتلك 8 لاعبين أجانب مميزين، ويقدم مستويات رائعة في كرة القدم".

وأضاف: "نحتاج لأن نكون أكثر تطورا خلال المباريات المقبلة، لقاءات الأدوار الإقصائية لا تقبل أي خيار آخر سوى الفوز، ولا تمنحك أي فرصة للتعويض عكس دور المجموعات".

وأكمل: "صحيح أنني لم أتولى المهمة منذ فترة طويلة، لكن فريق الشباب يمتلك لاعبين جيدين وقادرين على التطور بشكل سريع، نحتاج للتسجيل والفاعلية على المرمى بشكل أكبر، وكان الأهم هو التحقيق الفوز في آخر مباراتين تحديدا للتأهل إلى ربع النهائي".

وواصل: "خلقنا العديد من الفرص في المباراة الأخيرة بعكس لقاء الزمالك، وهو أمر يعكس مدى تطور الفريق، لكننا نعاني من إهدار تلك الفرص أمام المرمى".

وأتم مدرب الشباب: "شيء طبيعي أن كل السلبيات تحتاج فترة من الوقت، وسنحاول أن نكون على أتم الجاهزية مع انطلاقة الموسم الجديد".

ومن جانبه، قال حسين القحطاني لاعب الشباب السعودي: "فريق الوحدة جاهز ويقدم مستويات رائعة، نعاني من بعض السلبيات لكننا نعمل عليها بكل جدية مع المدرب خلال المرحلة المقبلة، تأهلنا عن أقوى مجموعة في البطولة".

اقرأ أيضاً..

يلا كورة يكشف.. كيف يفكر الأهلي في تشكيل الجهاز الفني والطبي لفريق الكرة؟

"إمام سيُشارك ببداية فترة الإعداد".. مصدر يوضح ليلا كورة تطورات إصابة خماسي الأهلي

باسم مرسي ليلا كورة: لم أفسخ تعاقدي مع الإسماعيلي.. وتنازلت عن مستحقاتي حبًا في النادي

"انضم منذ شهر بقرابة 30 مليون يورو".. تقارير: الاتحاد السعودي يتجه لإعارة محترفه

مصدر ليلا كورة: عملية جراحية لخالد عبدالفتاح.. وسيغيب لمدة تتجاوز الشهرين

اختبر معلوماتك
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg