جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: التشخيص المبدئي لإصابة أحمد حمدي قطع في الرباط الصليبي

أحمد حمدي الزمالك

إصابة أحمد حمدي لاعب الزمالك

كشف مصدر ليلا كورة، عن أن التشخيص المبدئي لإصابة أحمد حمدي لاعب وسط نادي الزمالك، هو قطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، والتي تعرض لها في مواجهة نهضة بركان المغربي، مساء أمس الأحد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن التشخيص المبدئي للجهاز الطبي للزمالك بشأن إصابة أحمد حمدي، كان قطع في الرباط الصليبي خلال الساعات الماضية، ولكنه سيجري أشعة مساء اليوم لتحديد حجم الإصابة وتشخيصها النهائي.

وتعرض أحمد حمدي لإصابة قوية، في الشوط الأول من مباراة الزمالك ونهضة بركان، جعلته غير قادر على استكمال اللقاء، ليتم استبداله ودخول يوسف أوباما على حسابه.

وسجل أحمد حمدي هدف انتصار الزمالك في شباك نهضة بركان، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليمنح الفريق الأبيض لقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بمسماها الحديث.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
الأهلي

الأهلي

3

بدلاء الأهلي: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

Advertisement
ما قبل المباراة
فرنسا

فرنسا

- -
بلجيكا

بلجيكا

5

وتضم قائمة بلجيكا الاحتياطية: كامنسكي، سيلس، ديباست، فيتسل، تيليمانس، تروسارد، لوكابيكو، فرانكس، دي كيتيلير، مانجالا، باكايوكو، فيرميرين، دي كويبر.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن