جميع المباريات

إعلان

المندوه: الكونفدرالية أحد حلول أزمات الزمالك.. ونريد عدالة تحكيمية أمام بركان

فريق الزمالك

الزمالك

ينتظر حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، المساندة والدعم للجماهير في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتلقى الزمالك هزيمة في ذهاب نهائي الكونفدرالية بنتيجة 2-1 أمام نهضة بركان في اللقاء الذي أقيم الأحد الماضي بالملعب البلدي ببركان، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم الأحد المقبل.

وقال المندوه في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "يوم الأحد هو يوم الجماهير ونتوقع مشاهدتهم في مشهد لم نراها من قبل، من التواجد الجماهيري الداعم، الجماهير تستحق شهادة تقدير وتستحق الفرحة بالكونفدرالية".

وأضاف: "شاهدنا الجماهير بعد مباراة سموحة الأخيرة والتي لم نحقق الفوز فيها، تنادي على اللاعبين لمطالبتهم بالتتويج بالكونفدرالية، هم يقدرون المسؤولية بشكل كبير".

وواصل: "الزمالك لا يزال يعاني من الصعاب والمشاكل وأحد حلولها التتويج بالكونفدرالية، الكل كان يطمح لتحقيق نتيجة أكبر من ذلك في مباراة الذهاب، ولكن عندما نتحدث بالمنطق الفريق الذي يدخل مرماه هدفين ويسجل هدف خارج أرضه تطمئن أنه سيقدم كل ما عليه في القاهرة".

وأنهى أمين صندوق الزمالك حديثه عن التحكيم قائلًا: "التحكيم مهم جدا لا نريد (تعكير الصفو) بعدم وجود عدالة تحكيمية، كان هناك طرد مستحق للاعب نهضة بركان الذي ضرب محمد شحاتة دون تدخل بالكرة، هذه الأمور تستفز الجماهير، وتشعرنا بعدم العدالة ولا نريد تشتيت لاعبينا بها، لكن لابد أن يكون هناك عدالة تحكيمية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

75

15 دقيقة متبقية على نهاية الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg