جميع المباريات

إعلان

سيناريو مكرر يعرفه بركان.. ماذا يفعل الزمالك حين يخسر ذهاب النهائي الأفريقي؟

فريق الزمالك

الزمالك

يأمل الزمالك في تعويض خسارته المباراة الأولى في الدور النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، أمام نهضة بركان المغربي، حين يستضيف الإياب الأسبوع المقبل.

الزمالك خسر (1-2) أمام نهضة بركان، مساء أمس الأحد، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، بينما يقام الإياب يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وفيما يلي يستعرض يلا كورة ماذا يفعل الزمالك في المباريات النهائية للبطولات الأفريقية، حين يخسر في لقاء الذهاب.

ماذا يفعل الزمالك حين يخسر ذهاب النهائي الأفريقي؟

قبل الخسارة أمس أمام بركان، تعرض الزمالك لـ3 هزائم في ذهاب نهائيات البطولات الأفريقية المختلفة، نجح في الفوز مرتين بينما لم يتمكن من حصد اللقب مرة واحدة.

المرة الأولى كانت في نهائي نسخة عام 1996 من كأس أفريقيا للأندية الأبطال -دوري أبطال أفريقيا حاليا-، حين خسر الأبيض (1-2) أمام شوتينج ستارز في نيجيريا، قبل أن يفوز بالنتيجة نفسها إيابا في القاهرة.

وحسم الزمالك لقبه الرابع في البطولة بانتصاره (5-4) بركلات الترجيح.

وبعد 20 عاما، خسر الزمالك (0-3) أمام صنداونز الجنوب أفريقي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، لكنه لم يتمكن من حصد اللقب بعدما اكتفى بالفوز (1-0) في الإياب.

وفي سيناريو مكرر لما حدث عام 1996، والذي يأمل الزمالك تكراره أمام نفس الفريق هذا العام، فاز نهضة بركان (1-0) في ذهاب نهائي الكونفدرالية الذي جمع الفريقين في المغرب، قبل أن ينتصر الفريق الأبيض بنفس النتيجة إيابا في القاهرة، ليحقق اللقب بتفوقه (5-3) بركلات الترجيح.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

65

تمريرات بين لاعبي فريق برسبوليس وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg