جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. 5 تحديات أمام الزمالك.. هدف الأهلي والإسماعيلي.. ومستقبل تريزيجيه

الزمالك

الزمالك

المصور: حازم جودة

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث على المستوى المصري والعالمي، يمكن التعرف عليها أبرزها من خلال هذا الملف.

5 تحديات للزمالك

يخوض الزمالك مواجهة مصيرية أمام بترو أتلتيكو الأنجولي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية. (طالع التقرير)

كلوب لا ينام بسبب صلاح

أكد الإنجليزي مارتن كيون نجم آرسنال السابق أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لا ينام بسبب تفكيره الدائم في ظهور لاعبه الدولي المصري محمد صلاح بمستواه المعهود. (طالع التفاصيل)

استعداد أمني للكلاسيكو

أعلنت سلطات العاصمة الإسبانية مدريد أنها تشرف حاليا على وضع اللمسات الأخيرة للخطة الأمنية الخاصة بعملية تأمين مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة والتي تقام غدا السبت، وذلك بمشاركة 160 عنصرا من عناصر الأمن. (طالع التفاصيل)

وعد لاعبي الزمالك

أكد أمير عزمي المدرب المساعد في الجهاز الفني لنادي الزمالك أن لاعبي الفريق الأبيض تعاهدوا على العودة من أنجولا بالنقاط الثلاث عقب الفوز على بترو أتلتيكو في عقر داره. (طالع التفاصيل)

هدف الأهلي والإسماعيلي

ذكرت تقارير صحفية جزائرية أن ناديا الأهلي والإسماعيلي يرغبان في الحصول على خدمات الجزائري سفيان بن دبكة لاعب مولودية الجزائر في الصيف المقبل. (طالع التفاصيل)

مستقبل تريزيجيه

صرح محمود حسن "تريزيجيه" لاعب قاسم باشا التركي، ومنتخب مصر بأنه حصل على 6 عروض من أجل الرحيل عن قاسم باشا لكن النادي تمسك به، موضحًا أن شرط المشاركة باستمرار أهم من اسم النادي أو البطولة التي يلعب بها. (طالع التفاصيل)

السولية يغيب عن الأهلي

قال مصدر بالجهاز الفني للأهلي، إن عمرو السولية، لاعب خط الوسط بالفريق خرج من حسابات المدير الفني مارتن لاسارتي في مباراة بتروجيت المقبلة. (طال التفاصيل)

ثيستل لن يدفع غرامة كوليبالي

ذكرت تقارير صحفية اسكتلندية أن نادي باتريك ثيستل لن يقوم بدفع الغرامة الموقعة على مهاجم الفريق سليماني كوليبالي من أجانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب فسخ عقده مع الأهلي من طرف واحد. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات