جميع المباريات

إعلان

ميدو: الزمالك أكبر من أي لاعب.. ونسعى لاستثمار الفوز الإفريقي بهزيمة الجيش

ميدو

ميدو المدير الفني لنادي الزمالك

كتب – عبد القادر سعيد:

تحدث ميدو المدير الفني لنادي الزمالك عن أهمية فوز فريقه على طلائع الجيش في المباراة المقبلة بالدوري مستغلاً الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الفوز على نكانا الزامبي بخماسية نظيفة والتأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء قال ميدو: "الأندية الأفريقية تلعب بشكل هجومي، لكن أندية الدوري المصري تواجه الزمالك بأداء دفاعي وهو سبب اختلاف الأداء محلياً وقارياً".

وأضاف ميدو" الفريق الذي أدربه حالياً يخترف عن فريق الموسم الماضي مع حلمي طولان، علينا أن نعود للانتصارات المحلية ونستغل النتيجة الإيجابية في أفريقيا".

وعن عمر جابر قال ميدو: "اللاعب يمر بضغوط شديدة منذ أن كان بعيداً عن مستواه المعهود، ولكنه من أبناء النادي وسأتحدث معه لأنه لاعب مهم بالفريق".

وأشار ميدو إلى أن لاعبه عرفة السيد هو المهاجم الأساسي في نادي الزمالك مضيفاً: "تحمل مسئولية هجوم الزمالك ليس سهلا، سعيد بما قدمه عرفة أمام نكاكا ريد ديفلز، وأيضاً جعفر حصل على فرصته، أما أحمد علي فعليه أن يدرك أن الاجتهاد في الملعب هو الطريق الوحيد للتشكيل الأساسي".

وأنهى ميدو قائلاً: "ليس من المقبول أن أي لاعب لا يشارك يقوم بطلب الرحيل، النادي أكبر من أي لاعب، ومن يجتهد في الملعب فقط هو من سيشارك".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg