جميع المباريات

إعلان

خاص.. طلب دومينيك بعدم المشاركة أمام شبين وديا قد يبعده عن مباراة ليوبار

دومينيك دا سيلفا

دومينيك

كتب – طارق طلعت:

طلب دومينيك دا سيلفا مهاجم النادي الأهلي من مدربه محمد يوسف عدم المشاركة في مباراة جمهورية شبين وديا الأحد وهو ما دفع مدرب الفريق إلى التفكير في استبعاده من مواجهة ليوبار بطل الكونغو السبت المقبل بدوري أبطال افريقيا.

وكان اللاعب قد طلب من إدارة ناديه فسخ تعاقده بعد العودة من رحلة الفريق إلى الكونغو الاسبوع الماضي بسبب الأحداث الجارية في البلاد ولم يبد المسئولون أي اعتراض على رحيله.

وحسبما أفاد مراسل Yallakora.com فإن دومينيك المولود عام 1990تحدث مع مدربه صباح السبت وطلب منه عدم المشاركة في مباراة جمهورية شبين الودية والمقرر لها يوم الأحد دون أن يسوق أسباب مقنعة وهو ما أثار حفيظة الجهاز الفني الذي يفكر جديا في عدم الدفع بهأمام ليوبار الأسبوع المقبل.

وكانت العلاقة قد توترت بين يوسف ودومينيك الاسبوع الماضي عندما تدخل اللاعب بشكل عنيف مع وليد سليمان خلال المران مما تسبب في اصابة الأخير وهو ما اتبعه تعنيف من جانب يوسف الأمر الذي جعل اللاعب يترك المران غاضبا.

وقد كشف مسئولو الأهلي عن أنهم في انتظار عرض رسمي من جانب أحد الفرق القطرية للحصول على خدمات اللاعب والذي انضم للأهلي شتاء 2011 قادما من الصفاقسي التونسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

0 1
ميلان

ميلان

29

هدف التعادل.. جاء الهدف بعدما مرر لاوتارو مارتينيز الكرة إلى ديماركو داخل منطقة الجزاء الذي تسلمها وسدد كرة صاروخية على يسار الحارس ماينان داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg