جميع المباريات

إعلان

حسين الشحات: لم نفرح بلقب أفريقيا.. وأتمنى أن نحتفل مع الجماهير يوم الجمعة

حسين الشحات لاعب الأهلي

حسين الشحات لاعب الأهلي

أكد حسين الشحات نجم النادي الأهلي، أن الفوز بالدوري كان أمرًا هامًا للقلعة الحمراء، خاصة بعد موسم طويل، مشيرًا إلى أن الفريق لم يحتفل بلقب دوري أبطال أفريقيا بسبب ضيق الوقت.

وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "الفوز بالدوري أمر كبير، بعد عام طويل وتأجيلات كثيرة، والسفر خلال بطولة أفريقيا، ولكن ربنا كرمنا وعدنا لنفوز بجميع المواجهات المؤجلة، رغم أن الجميع كان ينتظر سقوطنا".

وتابع: "اللاعبين كلهم رجال وأشكر الجهاز الفني، والإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، والراحل العامري فاروق، كانت تحرص دائمًا على تقديم الدعم لنا، وكانوا يشعرون بنا، ويثقون في قدرتنا على تحقيق الفوز".

وأضاف: "سنة صعبة ليست بالنسبة لي فقط، ولكن للفريق بأكمله، لعبنا مباراة بعد نهائي أفريقيا بـ 3 أيام فقط، ولم نفرح حتى ببطولة أفريقيا، وكان يقع علينا ضغطًا كبيرًا".

وأتم: "جماهير الأهلي لا تنتظر سوى الانتصار، ولا تقبل حتى بالتعادل في مباراة، ونحقق البطولات من أجل الاحتفال مع الجماهير وإسعادهم، وإن شاء الله نحتفل يوم الجمعة مجددًا معًا"، في إشارة لمواجهة السوبر الأفريقي المقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر، بين الأهلي والزمالك.

وكان الأهلي قد تأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما كرر تفوقه على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في إياب دور الـ32.

أقرأ أيضًا

عطية الله: ما زال أمامنا الكثير.. وسنسعد جماهير الأهلي في السوبر الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg