جميع المباريات

إعلان

تقرير.. جاراف اصطدم ببركان وجينراسيون يتحدى الزمالك.. أندية السنغال مصدر القلق في أفريقيا

جينيراسيون

أزمات الأندية السنغالية

أزمة تتصاعد يومًا تلو الآخر، بطلها فريق جينيراسيون فوت السنغالي، والذي رفض مواجهة الزمالك على ملعب الجيش "برج العرب" بالأسكندرية، بدلًا من ملعب بتروسبورت، في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد أعلن عن نقل المباراة التي كان من المفترض أن تقام بالقاهرة، ليحتضنها ستاد الجيش، لدواع أمينة، كما أضاف أن المباراة تم تأجيلها ليوم الأحد بدلًا من السبت، وهو ما رفض جينيراسيون الأخذ به، مؤكدًا أنه تم إبلاغه بخوض المواجهة مساء السبت في "بتروسبورت".

وتطورت الأزمة بعدما أصر الفريق السنغالي على التوجه لفندق إقامة بالقاهرة، قبل مواصلة التحدي بالتوجه إلى بتروسبورت أمس الجمعة لخوض المران الأخير على ملعب المباراة، إلا أن مسؤولي الملعب رفضوا استقبال الفريق، معللين ذلك بعدم وجود حجز من قبل الزمالك.

واصل الفريق السنغالي إصراره على موقفه، رغم وصول خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يؤكد تأجيل المواجهة للأحد، وإقامتها بالأسكندرية، إلا أن ذلك لم يغيّر من موقف الضيوف.

فوجىء الجميع بتوجه حافلة جينيراسيون مجددًا إلى ملعب بتروسبورت اليوم السبت، من أجل خوض المباراة، إلا أن أبواب الملعب كانت مغلقة مجددًا في وجوههم، وهو ما ترك الموقف معلقًا انتظارًا لحلول الموعد الجديد مساء الأحد.

أزمة جينيراسيون أعادت للأذهان أزمة مثيرة لفريق سنغالي آخر خلال منافسات كأس الاتحاد الأفريقي في الموسم الماضي، عندما اصطدم فريق جاراف بنظيره نهضة بركان المغربي، بسبب سوء معاملة متبادل لبعثتي الفريقين.

واشتكت بعثة الفريق المغربي من سوء المعاملة في الأراضي السنغالية، وتعمد نادي جاراف إزعاج البعثة والتأثير سلبًا على لاعبي الفريق، قبل المواجهة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثنائية نظيفة، في ذهاب دور الـ 32 "مكرر".

وفوجىء متابعو اجواء مواجهة الإياب بين الفريقين المغربي والسنغالي بحافلة رديئة ومتهاكلة في انتظار بعثة جاراف، قبل تعمد تقديم خدمات متواضعة خلال فترة إقامة البعثة السنغالية.

وبررت إدارة نادي نهضة بركات تلك المعاملة بأنها جاءت ردًا على الأجواء الصعبة التي عاشها الفريق بالأراضي السنغالية، وسوء المعاملة المتعمد من قبل جاراف، ونجح الفريق المغربي في اكتساح ضيفه بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى دور الستة عشر.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg