جميع المباريات

إعلان

وفاق سطيف الجزائري في تحد صعب أمام مازيمبي بدوري أبطال افريقيا

فوزي شاوشي مع مراسل ياللاكورة

عودة الحارس فوزي شاوشي

الجزائر (رويترز):

يبحث نادي وفاق سطيف الجزائري عن تحقيق نتيجة ايجابية الأحد أمام مضيفه نادي مازيمبي انجلبير من الكونجو الديمقراطية حامل اللقب في الجولة الثانية من المجموعة الاولى بدور الثمانية بدوري أبطال افريقيا.

وكان وفاق سطيف قد خسر في المرحلة الاولى على ارضه امام الترجي التونسي في الوقت الذي حقق فيه نادي مازيمبي الفوز خارج ارضه على ديناموز من زيمبابوي.

وتكتسب مباراة الاحد أهمية خاصة لنادي وفاق سطيف الذي اقام معسكرا اعداديا لمدة اربعة ايام بمصر قبل السفر الى الكونجو الديمقراطية.

واعترف نور الدين زكري مدرب وفاق سطيف بصعوبة مهمة فريقه خاصة وانه سيواجه حامل اللقب على ارضه.

وقال زكري في تصريحات للصحفيين "المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة فرغم قوة نادي مازيمبي الا اننا نملك لاعبين لديهم من التجربة والخبرة ما يسمح لنا بتحقيق نتيجة ايجابية تكون بمثابة الانطلاقة لفريقي في هذا الدور ضمن اقوى بطولة افريقية للاندية."

وأضاف "اعتقد ان معسكر مصر ستكون له نتائج ايجابية على اللاعبين حيث اتيحت لي الفرصة من اجل اصلاح بعض السلبيات التي وقفت عليها في مباراة الترجي التونسي."

وسيعود الى تشكيلة وفاق سطيف لاعبين بارزين غابوا عن المباراة الاولى وفي مقدمتهم الحارس فوزي شاوشي بالاضافة الى لاعب الوسط لزهر حاج عيسى والمهاجم نبيل حيماني في حين سيغيب عن الفريق لاعب الوسط حسين مترف للاصابة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg