جميع المباريات

إعلان

مورينيو: صلاح مجهد.. وأداء مصر "محبط" أمام جنوب أفريقيا

جوزيه مورينيو

صورة ارشيفية

أكد المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، أن النجم المصري والمحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح عانى من الإجهاد خلال مباراة جنوب أفريقيا.

وأضاف مورينيو في تصريحات عبر شاشة "تايم سبورتس" :"صلاح يعاني من الإجهاد فهو لم يحصل على راحة خلال مباريات المنتخب المصري في دور المجموعات بجانب مشاركاته بأكثر من 60 مباراة مع ليفربول في الموسم الماضي".

وانتقل مورينيو للحديث عن مباراة مصر وجنوب أفريقيا، قائلاً :"أداء المنتخب المصري محبط على عكس أداء منتخب جنوب أفريقيا كان منظمًا واستطاعوا أن يحققوا ما أرادوه".

وتابع :"لحظة الهدف أوضح أن المنتخب المصري يعاني من عدم الجماعية في الأداء".

وتحدث مورينيو عن المكسيكي خافيير أجيري، ليرد :"لا أعرف ماذا كان يفكر فيه أجيري خلال المباراة، المنتخب المصري لعب بطريقة واحدة طوال البطولة، أي مدرب آخر من المفترض أن يضع أكثر من حل حتى لا ينهار المنتخب".

وعن تغييرات المنتخب المصري خلال مباراة جنوب أفريقيا، أوضح مورينيو :"يوجد مثل برتغالي بأن التغييرات أشبه بالبطيخة من المحتمل أن تفيد المدرب والفريق أو العكس".

وكان المنتخب المصري تلقى صدمة قوية بين أرضه وجماهيره بالخسارة من منافسه الجنوب أفريقي بهدف دون رد في إطار منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس أمم أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg