جميع المباريات

إعلان

عودة فرجاني ساسي.. نجم الزمالك يدعم تونس أمام كرواتيا.. (فيديو)

ساسي

ساسي عاد للملعب

عاد النجم التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك للمشاركة من جديد مع منتخب بلاده بعد فترة غياب عن الملاعب بسبب الإصابة.

فرجاني ساسي كان قد تعرض لإصابة أثناء مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في إياب دور الثمانية في الكونفدرالية الإفريقية، لينتهي موسمه مبكراً ويخضع لعملية جراحية.

ساسي ظهر لأول مرة منذ تعرضه للإصابة بقميص المنتخب التونسي، بعدما شارك بديلاً في ودية بلاده ضد كرواتيا استعداداً لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس منح الفرصة للاعب الزمالك من أجل الظهور أمام وصيف بطل العالم 2018، أثناء تقدم رفاق فرجاني ساسي (2-1) في عقر دار كرواتيا، ليشترك بديلاً في الدقيقة 76.

وانتزع المنتخب التونسيم فوزا صعبا من مضيفه الكرواتي، وصيف بطل العالم، 2 / 1 خلال المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبل.

وسجل هدفي المنتخب التونسي أنيس البدري في الدقيقة 16 ونعيم سليتي في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف المنتخب الكرواتي برونو بيتكوفيتش في الدقيقة 47.

الجدير بالذكر، أن علي معلول، المدافع الأيسر لمنتخب تونس، والنادي الأهلي، شارك في الدقائق الأخيرة من المباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الريان

الريان

13

عرضية متقنة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قبلها رونالدو بتسديدة يسارية على الطائر ولكن الحارس باو فيكتور يذود عن عرينه وتصدى لها ببراعة