جميع المباريات

إعلان

مدرب أوغندا: أفضل لاعب في العالم هزمنا.. وكنا نستحق التسجيل في مصر

ديسابر

ديسابر مع أجيري

المصور: محمود بكار

أكد سباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا، أن فريقه كان يستحق تسجيل الأهداف في شباك مصر، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، بختام دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا.

وأشار ديسابر في تصريحات عبر قناة تايم سبورت، إلى أن محمد صلاح نجح في فك طلاسم دفاع فريقه عن طريق تسجيل هدف أول لمصر خلال المواجهة من كرة ثابتة.

وقال المدير الفني لأوغندا: "سيطرنا على أول 30 دقيقة من المباراة بشكل كامل، بل أننا سيطرنا على معظم الأوقات في الدقائق التالية، وسنحت لنا فرص كثيرة للتسجيل".

وأكمل: "رغم سيطرتنا لكننا لم نستطع التسجيل في شباك مصر، لكنهم يمتلكون أفضل لاعب في العالم الذي سجل بطريقة رائعة تسببت في هزيمتنا".

وأضاف: "كنا نستحق التسجيل في مصر خلال المباراة، كان لنا عدة فرص محققة ولكننا لم نتمكن من الوصول إلى الشباك في النهاية".

واختتم: "فخور بكل ما قدمه اللاعبين، نعمل سويًا منذ عام ونصف تقريبًا، ونتقدم بشكل جيد، الآن علينا التفكير فيما هو قادم بالبطولة".

وخسر منتخب أوغندا أمام مصر بهدفين نظيفين، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، خلف الفراعنة في الصدارة بتسع نقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
العين

العين

- -
الهلال

الهلال

4

وتضم قائمة بدلاء العين: بو سنده، ميشيل، خالد الهاشمي، فيليبي سالوموني، أحمد برمان، جينو انفاتينو، خالد البلوشي، سيغوفيا، سنابريا، محمد عوض الله، سيكو بابا وكودجو لابا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg