جميع المباريات

إعلان

أزمة المستبعدين من المنتخب السعودي.. وكلاء اللاعبين يردون على مانشيني

مانشيني

روبرتو مانشيني

رد عدد من وكلاء اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب السعودي لكأس آسيا 2023، على تصريحات روبرتو مانشيني مدرب "الأخضر" بخصوص أسباب الاستبعاد.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة عمان، غدا الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال مانشيني: "سلمان الفرج قرر عدم الانضمام للمباريات الودية، ونواف العقيدي وسلطان الغنام أخبراني إنهما لا يريدان البقاء إذا لم يشاركا أساسيين".

وأضاف: "أيضا محمد مران وعلي هزازي وخالد الغنام قالوا الكثير من الكلام حول عدم سعادتهم في المعسكر، فكان الرد سريعا (غادروا المعسكر الآن)".

طالع تصريحات مانشيني بالكامل من هنا

وقال رفيع الشهراني، وكيل أعمال علي هزازي، عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "علي هزازي يعاني من إصابة في باطن القدم أبعدته عن مباراة الحزم (مع فريقه الاتفاق)، وثبتت إصابته فعليا من قبل طبيب المنتخب".

وأضاف: "تم إخطار إداري المنتخب والمدرب بذلك، وتم استبعاده لعدم جاهزيته التامة للمشاركة، وكل التوفيق لمنتخبنا في مشواره المقبل".

على جانب آخر أكد جراح الظفيري وكيل أعمال نواف العقيدي أن تصريحات مانشيني "غير مكتملة".

وأوضح في تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية: "نؤكد احترامنا لقرارات السيد مانشيني الفنية، ولكن تصريحاته التي خرجت إلى الإعلام لم تكن روايتها مكتملة وفيها حلقة مفقودة".

واختتم: "سيتم إيضاح ذلك في بيان رسمي لاحقا، وقبل كل شيء نتمنى التوفيق لمنتخبنا السعودي في مشواره خلال البطولة".

اقرأ أيضا:

رغم هزيمة كلاسيكو السوبر.. برشلونة يرفض إقالة تشافي 

الموعد والجوائز.. كل ما تريد معرفته عن ذا بيست 2023 

تقارير: بنزيما وفيرمينو على رادار تشيلسي 

سفير مصر بكوت ديفوار: الحرارة أثرت على لاعبي المنتخب 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg