جميع المباريات

إعلان

"باق حتى التأهل لكأس العالم".. رئيس الاتحاد السعودي يرد على أنباء إقالة مانشيني

روبرتو مانشيني

روبرتو مانشيني

أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، باق في منصبه حتى نهاية التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وخسر المنتخب السعودي (0-2) أمام ضيفه منتخب اليابان، أمس الخميس، في الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة من المرحلة الحاسمة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

بهذه الخسارة توقف رصيد المنتخب السعودي، الذي تكبد خسارته الأولى في المجموعة، عند 4 نقاط، ليتراجع للمركز الثالث، متأخرا بفارق الأهداف عن منتخب أستراليا.

وتناولت تقارير إعلامية أنباء تشكك في استمرار مانشيني بمنصبه مع المنتخب السعودي، خاصة في ظل تذبذب مستوى "الأخضر" في عهده.

وأكد المسحل في حديث لوسائل الإعلام بعد المباراة: "شكرا للجمهور الذي حضر ودعم المنتخب ونعتذر لهم، لقد قدمنا أداء جيدا لكن النتيجة مؤلمة بلا شك".

وأوضح: "أمامنا 7 مباريات قادمة سنركز فيها على تحقيق هدفنا وهو التأهل للمونديال، وقد أغلقنا ملف مباراة اليوم وننظر للقادم".

وواصل: "مانشيني مستمر، واللاعبون يحتاجون وقتا أكثر مع المدرب، نواجه مشكلة حقيقية في تسجيل الأهداف".

وأضاف: "لم نكن سيئين أمام اليابان، ولدينا مشكلة في تسجيل الأهداف والمدرب يدرك ذلك وسترون ما يرضيكم، فقط ادعمونا بوقفتكم ونقدكم البناء"

ومن المقرر أن تقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل، حيث تلتقي السعودية مع البحرين في جدة، واليابان مع أستراليا في سايتاما، والصين مع إندونيسيا في كينجداو.

وتم توزيع المنتخبات الـ18 المشاركة في المرحلة الحاسمة من تصفيات آسيا للمونديال على 3 مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى المونديال وبطاقة إلى الملحق العالمي.

اقرأ أيضا:

الخطر يحاصر عرب آسيا في تصفيات كأس العالم 

جدول مباريات اليوم.. مصر تواجه موريتانيا.. ويد الأهلي 

ملف يلا كورة.. مؤتمر منتخب مصر.. خطة تعاقدات الأهلي 

رحلة ظهوره بدأت في مصر.. 5 حقائق عن منتخب موريتانيا 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg