جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. احذر اختيار 3 لاعبين في نهاية الموسم

فودين

فيل فودين

مع اقتراب موسم الدوري الإنجليزي الممتاز من نهايته، يواصل لاعبو "فانتازي بريميرليج" بحثهم عن أفضل الخيارات لتعزيز حصيلة نقاطهم في اللعبة.

وحصل لاعبو فانتازي الدوري الإنجليزي على فرصة لالتقاط الأنفاس وإعادة ترتيب الأوراق تزامنا مع فترة التوقف الدولي، قبل عودة عجلة المسابقة للدوران غدا السبت.

موقع "ذا أثليتيك" نشر تقريرا عن أهم النصائح الواجب اتباعها من أجل حصد أكبر قدر ممكن في النقاط في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي في ختام الموسم الحالي، وتضمن تحذيرا من 3 لاعبين "مفخخين"، لا يُنصح بالاعتماد عليهم في الأمتار الأخيرة من الموسم.

يتصدر هذه القائمة فيل فودين لاعب مانشستر سيتي رغم نتائجه الاستثنائية هذا الموسم.

لكن مع المنافسة الشرسة لمانشستر سيتي على لقب بريميرليج ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، سيكون هناك الكثير من المداورة في فريق المدرب بيب جوارديولا.

مانشستر سيتي سيخوض 4 مباريات في 9 أيام بداية من 31 مارس، بينها مواجهة أمام أرسنال في الدوري وأمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

من فريق نيوكاسل يونايتد سيحظى كيران تريبيير بشعبية كبيرة في الأسابيع المقبلة بعد استعادة لياقته بجانب الجدول الجيد لفريقه حتى نهاية الموسم.

لكن في الوقت نفسه فإن نيوكاسل هو سادس أسوأ خط دفاع في الدوري، وهذا يعني أن تريبيير قد يجني نقاطا تعتمد على الإسهامات الهجومية، لكن في الوقت نفسه لا يُنتظر أن يساعد فريقه في الحفاظ على شباكه نظيفة.

اللاعب الثالث هو داروين نونيز مهاجم ليفربول في ظل تألق كودي جاكبو في الفترة الأخيرة، فضلا عن الجدول المزدحم الذي ينتظر "الريدز"، حيث سيخوض 4 مباريات في 11 يوما كما هو الحال مع مانشستر سيتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

39

تسديدة قوية من جاكبو من داخل منطقة الجزاء تدخل أعلى مرمى وست هام إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن