جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. أفضل اختيارات من أرسنال قبل الجولة المزدوجة 34

فريق أرسنال

أرسنال

كعادة أي جولة مزدوجة " Double Gameweek" ينظر مدربي "فانتازي" الدوري الإنجليزي للاعبي الأندية بشكل مختلف، وجاء الدور على فريق أرسنال الذي يملك كتيبة رهيبة من اللاعبين المميزين، بالإضافة إلى أنه مقبل على " Double Gameweek" في الأسبوع الـ 34.

جدول أرسنال مثير للاهتمام حتى الجولة الـ 34، حيث يلتقي مع مانشستر سيتي في الجولة الـ 30، وبعدها يستضيف فريق لوتون تاون على أرضه في مباراة الجولة الـ 31، ومن ثم يلتقي مع برايتون في الجولة الـ 32، وفريق أستون فيلا، قبل أن يستعد لمواجهة تشيلسي وولفرهامبتون في الجولة الـ 34.

أفضل لاعبي أرسنال قبل الجولة المزدوجة

يقترب كاي هافرتز (7.2 مليون جنيه إسترليني) من الفترة المقبلة بأفضل شكل في مسيرته، حيث يعتبر هو الأكثر تسجيلًا في "فانتازي" خلال مبارياته الأربع الأخيرة، حيث حصد 47 نقطة بفضل أربعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة.

كما كان هافيرتز من بين مجموعة من اللاعبين المتميزين في فريق أرسنال في الفترة من  Gameweeks 25-28.

ويحتل بوكايو ساكا (9.1 مليون جنيه إسترليني) المركز الثاني بفضل 3 أهداف وتمريرتين حاسمتين و34 نقطة.

كما نجح الظهيران بن وايت (5.7 مليون جنيه إسترليني) وجاكوب كيويور (4.4 مليون جنيه إسترليني) في كلا طرفي الملعب، حيث جمع كل منهما هدفًا وتمريرتين حاسمتين بشباك نظيفة.

وفي الوقت نفسه، أثبت ديكلان رايس (5.5 مليون جنيه إسترليني) أنه مصدر كبير للخطورة في منطقة خط الوسط، حيث عادل الهدفين وتمريرة حاسمة لزميله الأغلى مارتن أوديجارد (8.5 مليون جنيه إسترليني).

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 1
تشيلسي

تشيلسي

63

جاء هدف تشيلسي الأول بعد خطأ دفاعي وضغط من كالاجر ويمرر الكرة عرضية ويقابلها مادويكي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن