جميع المباريات

إعلان

«تويتر» يستعد للمشاركة في مونديال البرازيل

تويتر

موقع تويتر

رويترز:

أعلنت شركة تويتر صاحبة الموقع الشهير للتواصل الاجتماعي على الانترنت اليوم الثلاثاء أن كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في البرازيل الخميس ستكون الحدث الذي سيدور حوله أكبر عدد من التغريدات على الموقع على الإطلاق.

وقال جييهمي ريبينبويم المدير التنفيذي لتويتر في البرازيل إن حجم الرسائل المتوقعة أثناء البطولة التي ستستمر لشهر واحد سيتجاوز ما حدث في ألعاب لندن الاولمبية 2012 والتي شهدت 150 مليون تغريدة. وأضاف ريبينبويم لرويترز : كأس العالم ستتجاوز كل هذا لتحقق مستويات مختلفة تماما. بالنسبة لتويتر.. سيكون هذا أكبر عدد من التغريدات على الإطلاق"

وتملك جميع المنتخبات التي ستشارك في كأس العالم هذا العام حسابات رسمية على تويتر مثلما هو الحال بالنسبة لمعظم لاعبي كرة القدم في العالم.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائد البرتغال الجميع في تويتر من حيث عدد المتابعين إذ يتابع حسابه 26.6 مليون شخص يليه نيمار مهاجم البرازيل ولديه 10.8 مليون متابع ووين روني مهاجم انجلترا ولديه 8.8 مليون شخص.

وبمستخدمين يبلغ عددهم 255 مليونا حول العالم فإن تويتر هي أشهر ساحة للتعليق على الأحداث العالمية كبطولات الرياضة. وانشغل الناس خلال ألعاب لندن الاولمبية في التعليق على مشاهداتهم في الاستادات أو مشاهدة التلفزيون فجعلت الموقع أكثر جاذبية للإعلانات.

وقدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن 3.2 مليار شخص أو حوالي نصف سكان الأرض قد شاهدوا جزءا من مباراة على الأقل خلال نهائيات كأس العالم السابقة بجنوب افريقيا 2010.

وستقام البطولة في وقت جيد بالنسبة لتويتر الذي يشهد نموا ملحوظا في عدد مستخدميه خلال الربعين الأول والثاني هذا العام. وقال ريبينبويم : أغلب الشركات تضخ أموالا ضخمة في الدعاية أثناء كأس العالم رغبة في تعزيز استثماراتها من خلال الوصول لأكبر من الناس عبر تويتر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg