جميع المباريات

إعلان

مجموعة الموت تثير الهلع والشجاعة في إنجلترا

انجلترا

صورة ارشيفية - انجلترا

لندن (د ب أ)-

أثارت قرعة بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ، والتي أجريت أمس الجمعة في منتجع كوستا دو ساوبي البرازيلي ، مزيجا من الهلع والشجاعة في إنجلترا بعدما أوقعت القرعة المنتخب الإنجليزي ضمن "مجموعة الموت" التي ضمت معه منتخبات إيطاليا وأوروجواي وكوستاريكا.

وذكر المهاجم الإنجليزي الدولي السابق جاري لينكر ، على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت ، "المنتخب الإنجليزي لم يفز من قبل على أي من إيطاليا وأوروجواي وكوستاريكا في البطولات الكبيرة. نتمنى له حظا سعيدا".

وأشار المدرب روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي ، في تصريحات إلى صحيفة "ذي تلجراف" الإنجليزية ، إلى أن المنتخبات المنافسة لفريقه في المجموعة الرابعة بالمونديال البرازيلي ستشعر أيضا بالقلق والخوف من فريقه.

وأضاف "سألوني في التلفزيون الإيطالي عما سنفعل في مواجهة الهجوم الإيطالي بقيادة بالوتيللي وبيرلو. ربما يكون من الأفضل أن يستفسروا عن كيفية إيقاف لاعبينا جيرارد وروني".

وتحلى جاك ويلشير نجم أرسنال والمنتخب الإنجليزي بالشجاعة الهائلة وكتب ، على حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت ، "مجموعة صعبة.... و؟ إذا أردنا تحقيق الفوز ، علينا أن نلعب سواء كان أو لم يكن أمام أفضل الفرق".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg