جميع المباريات

إعلان

إيران تعتبر مواجهة المنتخب الأرجنتيني وميسي شرفا كبيرا

ايران

الجماهير الإيرانية

طهران - (د ب أ):

سيطرت السعادة البالغة على لاعبي ومشجعي إيران والبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني بعد قرعة بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل والتي أجريت الجمعة بمنتجع كوستا دو ساوبي البرازيلي.

وفجرت المواجهة المرتقبة للفريق مع نظيره الأرجنتيني بقيادة اللاعب المتألق ليونيل ميسي سعادة الجميع في إيران اليوم حيث يعتبرونها "شرف كبير للفريق" .

وقال كيروش ، في تصريحات للتلفزيون الإيراني ، "إنه شرف كبير.. سنواجه أفضل فريق وأفضل لاعب في العالم. الفريق والمشجعون يجب أن يسعدوا بهذه المواجهة".

وحذر كيروش المدير الفني السابق لريال مدريد الأسباني من الاستهانة بالمنافسين الآخرين في المجموعة حيث يستهل المنتخب الإيراني مبارياته في المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة بمواجهة نظيره النيجيري ثم ينهي مشاركته في الدور الأول بلقاء المنتخب البوسني.

وأشار أشكان دجاجا نجم فولهام الإنجليزي والمنتخب الإيراني إلى سعادته بالمواجهة المرتقبة مع المنتخب الأرجنتيني ولاعبه ميسي لكنه أشار أيضا إلى أن المنتخب الإيراني لديه الفرصة الآن للعبور إلى الأدوار الفاصلة للمرة الأولى في بطولات كأس العالم بعدما ودع البطولة من الدور الأول في مشاركاته الثلاثة السابقة في أعوام 1978 و1986 و2006 .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg