جميع المباريات

إعلان

توخيل يرد على انتقادات جنسيته.. غناء النشيد الإنجليزي.. والحلم الأكبر

توخيل

توخيل مدرب منتخب إنجلترا الجديد

رد الألماني توماس توخيل المدير الفني الجديد لمنتخب إنجلترا على الانتقادات التي تعرض لها باعتباره مدربا أجنبيا سيقود الأسود الثلاثة.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعيين توخيل مدربًا للمنتخب الأول خلفًا لجاريث ساوثجيت.

وأصبح توخيل ثالث مدرب أجنبي سيقود منتخب إنجلترا عبر التاريخ بعد السويدي جوران إريكسون والإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقال توخيل في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي ردا على الانتقادات باعتباره مدرب أجنبي سيقود منتخب إنجلترا: "آسف، لدي جواز سفر واحد فقط وهو ألماني، بالنسبة لي أحب العيش هنا، آمل أن أتمكن من إقناع من ينتقد ذلك وإظهار مدى فخري بكوني مدربًا لإنجلترا، سأبذل قصارى جهدي في هذا المنصب".

وأضاف: "أنا مُتحمس للغاية، إنه لشرف كبير أنا أكون هنا بصفتي مدربا لمنتخب إنجلترا، لقد قال بيليه من قبل إن ويمبلي هو قلب و عاصمة كرة القدم وأعتقد أنه مُحق تمامًا في ذلك".

وأكمل: "فكرة تدريب إنجلترا أعجبتني كثيرًا، لذلك اتخذت قرارا بالموافقة على هذه الوظيفة".

وتابع: "أنا فخور بوجودي هنا وتمثيل إنجلترا، أريد أن أضع النجمة الثانية على هذا القميص، سنعمل بجد لتحقيق أكبر هدف في كرة القدم، حلمنا هو تحقيق كأس العالم 2026".

وبسؤاله عن إمكانية غناء النشيد الوطني الإنجليزي خلال المباريات، رد مدرب تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ السابق: "كان هناك بعض المدربين الذين فعلوا ذلك وآخرون لم يفعلوا، لقد فهمت مما أخبرني به مارك بولينجهام (الرئيس التنفيذي لمنتخب إنجلترا)، أن هذا قرار شخصي ولم أتخذه بعد، على أي حال، سأفعل ذلك، أظهر دائمًا احترامي للنشيد الوطني، وهو أمر عاطفي حقًا".

وأتم: "لقد قام جاريث ساوثجيت بعمل رائع، والنتائج تؤكد ذلك، سنبذل قصارى جهدنا، لكننا سنواصل البناء على ما بناه جاريث".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg