جميع المباريات

إعلان

فيفا يعلن.. "بنك أمريكا" الراعي المصرفي الرسمي لكأس العالم 2026

كأس العالم

كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن "بنك أمريكا" سيكون المصرف الرسمي الراعي لبطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، وهي أول نسخة تشهد مشاركة 48 منتخبا.

وقال فيفا في بيان رسمي إن الاتفاق مع بنك أمريكا على عقد الرعاية: "يؤكد الشراكة التاريخية التي تُظهر التزام هذه المؤسسة المالية العالمية في الترويج للصحة والسلامة ودعم التميُّز وتشكيل همزة وصل بين الشعوب والمجتمعات المحلية بحيث تترك أثراً ملموساً من خلال القوة الكامنة في الرياضة".

وأوضح: "عبر هذه الشراكة الجديدة، سيعمل فيفا وبنك أمريكا سوياً لدعم تطوير اللعبة العالمية وأثر البطولة على جماهير المستديرة الساحرة من كافة الأعمار والخلفيات والقدرات البدنية".

يُذكر أن بنك أمريكا يرتبط بشراكات مع مجموعة من أشهر العلامات التجارية، والتي تتشارك معه برؤية تقوم على الدفع بعجلة التنمية.

وأشار بيان فيفا إلى أن هذا الاتفاق بين الطرفين، والذي يمتد لنهاية عام 2026 "يهدف إلى تعزيز الصلات وترك أثر مستدام في المجتمعات العالمية حول العالم حيث تعيش كوادر المصرف وعملاؤه".

وأضاف: "تأتي هذه الشراكة لتستكمل استراتيجيات الأسواق المحلية والعالمية لشركة بنك أمريكا، بحيث تعمل على إشراك الجمهور حول العالم وتوحيدهم في إطار خلق تجربة لا تنسى تربط الشعوب، ولا يُمكن تحقيقها إلا من خلال الفعاليات الرياضية المباشرة".

وفي إطار احتفاله بهذا الاتفاق، قال جياني إنفانتينو رئيس فيفا: "نشعر بحماسة كبيرة بالترحيب ببنك أمريكا كراعٍ عالمي لهذه النسخة غير المسبوقة من كأس العالم".

وأتم: "التزام بنك أمريكا بالانخراط مع المجتمع المحلي على المستويين المحلي والعالمي متَّسق مع أهدافنا للبطولة وما بعدها، ودعمه لفيفا على الصعيد الدولي يمثل خطوة هامة لمنظمتنا في إطار استمرارنا بالنهوض باللعبة لصالح العالم بأسره".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
جيرونا

جيرونا

1 4
برشلونة

برشلونة

90

الحكم يعلن 6 دقائق وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg