لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

صحافة المونديال.. هاجس الركراكي.. معضلة دي ماريا.. وضربة مزدوجة لفرنسا

وليد الركراكي

وليد الركراكي

صحافة المونديال هو تقرير صباحي يومي طوال أحداث الكرنفال العالمي ينقل لزوار يلا كورة أبرز ما جاء في الصحف العالمية والعربية حول البطولة.

هاجس الركراكي 

قالت صحيفة "المنتخب" المغربية إن الإرهاق البدني بات يشكل هاجسا لوليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، قبل مواجهة فرنسا في نصف النهائي كأس العالم 2022.

العمل على هذا الأمر أصبح من أهم النقاط التي يركز عليها الطاقم الفني للمنتخب المغربي قبل مواجهة فرنسا، بسبب المجهود الذي قام به لاعبو "أسود الأطلس" في المباريات السابقة، خاصة أمام إسبانيا والبرتغال.

معضلة دي ماريا 

يمثل موقف أنخيل دي ماريا، نجم منتخب الأرجنتين، من مباراة كرواتيا في نصف نهائي المونديال، معضلة بالنسبة لمدربه ليونيل سكالوني.

بحسب ما ذكرته شبكة "TYC" الأرجنتينية، فإن سكالوني لم يستقر بعد على ما إذا كان سيعتمد على دي ماريا في التشكيل الأساسي أو البديل أمام كرواتيا.

وفي حالة لم يبدأ دي ماريا أساسيا في مباراة الأرجنتين وكرواتيا، فمن المتوقع أن يكون لياندرو باريديس هو بديله في التشكيلة الأساسية.

ضربة مزدوجة لفرنسا

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن وجود مخاوف في معسكر منتخب فرنسا، حول إصابة اثنين من اللاعبين قبل مواجهة المغرب.

وأشارت الصحيفة لغياب أوريليان تشواميني ودايوت أوباميكانو عن تدريبات "الديوك"، ما يثير الشكوك حول جاهزيتهما للقاء.

ضياع حلم لاهوز

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية على انتهاء مشوار الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز في كأس العالم 2022.

وبعد خروج لاهوز قائمة الحكام الذين قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عدم الاعتماد عليهم في المباريات المتبقية بالبطولة، أشارت صحيفة "ماركا" إلى ضياع حلم الحكم الإسباني بإدارة نهائي المونديال.

أسطورتان وناجٍ وحيد

صحيفة "آس" الإسبانية نشرت تقريرا عن الصدام المرتقب بين الأرجنتين وكرواتيا في نصف النهائي، والذي يشهد مواجهة جانبية بين ليونيل ميسي ولوكا مودريتش، قائدا كلا المنتخبين.

وقالت الصحيفة إن النسخة الحالية ستكون الفرصة الأخيرة لكلا من مودريتش وميسي للتتويج بلقب المونديال، وإن هناك ناج وحيد منهما في تلك المعركة.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات