لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

صحافة المونديال.. أبراج النصيري.. تحقق أمنية ميسي.. ولم شمل الركراكي وجيرو

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

صحافة المونديال هو تقرير صباحي يومي طوال أحداث الكرنفال العالمي ينقل لزوار يلا كورة أبرز ما جاء في الصحف العالمية والعربية حول البطولة.

أبراج النصيري

ألقت صحيفة "المنتخب" المغربية الضوء على الارتقاء المذهل ليوسف النصيري، مهاجم منتخب المغرب، قبل تسديد الكرة الرأسية التي جاء منها هدف الانتصار (1-0) على البرتغال في ربع النهائي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها النصيري بارتقاء مماثل، وقالت إنه "نصب برجا" بارتفاع 2.89 متر في مواجهة إسبانيا بمونديال روسيا، وهو ما يزيد بحوالي 11 سنتيمترا عن الارتقاء الذي قام به ضد البرتغال.

أمنية ميسي تتحقق

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر إنهاء مشوار الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز في النسخة الحالية من المونديال.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنهاء مشوار لاهوز في البطولة جاء بعد انتقاده من قبل ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، بسبب قراراته في مباراة "التانجو" أمام هولندا في ربع النهائي.

وكان ميسي قال في تصريحات بعد المباراة إن "الفيفا عليه أن يتمعن في اختياراته لحكام المباريات القوية".

ثورة البرازيل 

يعتزم الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إجراء تغييرات قوية لتجهيز المنتخب للمنافسة بقوة على لقب كأس العالم 2022.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن أولى التغييرات في منتخب البرازيل ستكون تعيين مدير فني جديد خلفا للمدرب السابق تيتي، الذي استقال عقب وداع مونديال 2022 من ربع النهائي على يد كرواتيا.

المونديال يلم شمل الركراكي وجيرو

ضرب منتخب فرنسا موعدا مع المغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022، في لقاء يحمل أهمية خاصة لكلا من وليد الركراكي، مدرب "أسود الأطلس"، وأوليفييه جيرو، مهاجم "الديوك".

صحيفة "آس" الإسبانية سلطت الضوء على الفترة التي قضاها الركراكي وجيرو سويا كزملاء في نادي جيرنوبل الفرنسي، وذلك في بداية مسيرة مهاجم فرنسا، وختام مشوار المدرب الفرنسي، بين عامي 2007 و2008.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات