جميع المباريات

إعلان

مودريتش: سنواجه صعوبات لمنع ميسي من التسجيل.. وحذرت من كرواتيا قبل المونديال

مودريتش

مودريتش

تحدث لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا عن المواجهة المقبلة أمام الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم 2022، مؤكدا أن اللقاء سيكون صعب على المنتخبين.

ويستعد منتخب كرواتيا لمواجهة صعبة أمام نظيره الأرجنتيني، الثلاثاء المقبل، في نصف نهائئ كأس العالم 2022، والفائز سيصل إلى المباراة النهائية وينتظر الفائز من مواجهة فرنسا والمغرب.

وقال مودريتش في تصريحات لقناة " RTVE ":"من الطبيعي أن يبحث الجميع أكثر عن الدول الكبيرة. نظرًا لأننا دولة صغيرة ، لا أحد يأخذنا في الاعتبار ، لكن ليس لدينا مشكلة في هذا ، أن الآخرين هم المرشحون ونحن في الظل. هذا هو شيء خارجي لا يمكننا التحكم فيه. يمكننا فقط التنافس إلى أقصى الحدود وإعطاء كل شيء ، وهو موطن قوتنا ".

وأضاف:"قبل ذهابي إلى كأس العالم 2022، تحدثنا كثيرًا في غرفة تبديل الملابس وقلت" احترس من كرواتيا "، رأيت فريقًا جيدًا وناضجًا للغاية ، مع الشباب الذين جلبوا نوعية وطاقة جديدة ".

وتابع:""منذ كأس أوروبا، هناك حقيقة لم أكن أعرفها، أخبرنا مدربنا أنه في 22 مباراة خسرنا واحدة فقط. إنه شيء مثير للإعجاب ، لقد لعبنا العديد من المباريات الجيدة وهذا يوضح الكثير عنا. كان واثقًا من قدرتنا على القيام بشيء ما. وبعد أربع سنوات ، كان التواجد في الدور قبل النهائي أمرًا كبيرًا للغاية ".

وأشار مودريتش إلى ثقة جميع اللاعبين في لحظات معقدة مثل الوقت الإضافي وضربات الجزاء الترجيحية ، التي حسمت مباراتهم أمام اليابان في دور الـ16 وفي ربع النهائي ضد البرازيل .

وأكمل:" نحن نظهر عقلية قوية للغاية شخص ما يظهر دائمًا في هذا الوقت ، مثل حارس مرمىنا خاصة في آخر مباراتين وأنا سعيد من أجله ، لقد أظهر أنه حارس مرمى رائع ".

ووجه مودريتش رسالة مشجعة لإسبانيا قائلا: "لديهم فريق جيد وكان لديهم مدرب جيد للغاية، لكن هذه كرة قدم وليس من السهل التغلب على أي شخص ، يجب أن تكون 100 % وهذا ليس مضمونًا" .

وانتقل للحديث عن المغرب حيث قال:"في مواجهتنا الأولى أمام المغرب بدور المجموعات لم نفز، وبدأ الجميع في كرواتيا يتحدثون عن كيف لا يمكنك الفوز على المغرب ، وانظر أين هم. رأيت أنهم معقدون وأنهم سيكونون فريق صعب".

وعن مواجهة الأرجنيتن وكرواتيا في نصف نهائي المونديال ، اوضح مودريتش:"الأرجنتين منتخب كبير، لا أريد فقط أن ألعب ضد لاعب واحد. بالطبع ليو ميسي كبير جدًا ، أفضل لاعب لديهم ، وسنواجه الكثير من الصعوبات لمنعه، لكننا مستعدون وسنقدم كل ما لدينا".

وأتم مودريتش:" دعنا نذهب لمحاولة تقديم أفضل مباراة في البطولة في حياتنا، أتمنى أن يكون ذلك كافياً للتأهل إلى النهائي".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg