لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

صحافة المونديال.. بكاء البرازيل.. أمل ميسي.. وهجوم ضد لاهوز

البرازيل

البرازيل

صحافة المونديال هو تقرير صباحي يومي طوال أحداث الكرنفال العالمي ينقل لزوار يلا كورة أبرز ما جاء في الصحف العالمية والعربية حول البطولة.

ميسي يبقي آمال كأس العالم حية

أبقى النجم ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين، أمل الفوز والتتويج ببطولة كأس العالم 2022، حية بعدما قاد منتخب بلاده للفوز على المنتخب الهولندي بركلات الجزاء الترجيحية.

وأشادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بالأداء الرائع الذي قدمه النجم الأرجنتيني ميسي خلال مواجهة هولندا، بعدما سجل هدفاً من ركلة جزاء وصنع آخر بطريقة سحرية لزميله مولينا.

وأعطت الصحيفة البريطانية، ميسي تقييم 9 من 10، كأفضل لاعب في المباراة، مشيرة إلى أنه أبقى أمل تتويج الأرجنتين بالمونديال حياً.

هجوم ضد لاهوز

هاجم لاعبو المنتخب الأرجنتيني، الحكم الإسباني ماتيو لاهوز والذي أدار مباراة التانجو أمام منتخب هولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022.

وانتقد إيميليانو مارتينيز حارس المنتخب الأرجنتيني، الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز ووصفه بأنه "عديم الجدوى".

وقال مارتينيز في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الحكم عديم الجدوى، أتمنى ألا يدير مباريات أخرى لنا".

كما انتقد ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، لاهوز قائلاً: "لا أريد أن أقيم أو أعقب على أداء الحكام، ولكن لا أعتقد أن القرارات كانت أحيانا لصالحنا وإنما كانت تضرنا في بعض الأحيان، عانينا منها الكثير".

بكاء البرازيل

سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" البرازيلية، الضوء على خروج المنتخب البرازيلي من مونديال قطر 2022، على يد المنتخب الكرواتي بركلات الجزاء الترجيحية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن المنتخب البرازيلي بكى مجدداً مثلما فعل في 1950 و2014، في ليلة تألق ليفاكوفيتش حارس مرمى المنتخب الكرواتي.

ذكرى سيئة للبرتغال

أعادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الذكريات إلى مونديال 1986، قبل مواجهة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن المنتخب البرتغالي سيدخل مواجهة المغرب وفي ذهنه الهزيمة التي تعرض لها في مونديال 86 أمام المغرب بنتيجة (3-1).

وعلق باولو فوتري لاعب المنتخب البرتغالي السابق والذي شارك في اللقاء: "إنها أسوأ لحظة في تاريخ كرة القدم البرتغالية، بعد هذه المباراة، ما زلت أفكر في اعتزال كرة القدم الدولية، لقد كانت إهانة لنا، للبلد، كان يومًا فظيعًا للبرتغال".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

28

أهلي جدة يطالب بركلة جزاء بعد سقوط زياد الجهني والحكم لم يحتسب شيء والمطالبة بالرجوع لتقنية الفيديو