جميع المباريات

إعلان

ثلاثية ميرفو تقود المجر لفوز كبير على كوريا الشمالية.. والهندوراس تهزم أوزبكستان بمونديال الشباب

كوريا الشمالية والمجر

من مباراة كوريا الشمالية والمجر


سجل بينسي ميرفو ثلاثية (هاتريك) قاد بها المنتخب المجري إلى الفوز على نظيره الكوري الشمالي 1-5 الاثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) لكرة القدم المقامة حاليا في نيوزيلندا.

وتصدر المنتخب المجري بذلك المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره البرازيلي الذي فاز على نيجيريا 2-4 .

وسجل ميرفو أهدافه الثلاثة في الدقائق 17 و49 و82 بينما كان الهدفان الآخران للفريق المجري من نصيب شولت كالمار وديفيد فورجاكس وسجلاهما في الدقيقتين 37 و60 .

أما الهدف الوحيد لكوريا الشمالية فجاء في الدقيقة 32 وسجله شول سونج جو.

وفي مباراة اخرى اقتسم منتخب الهندوراس مع نظيره الألماني صدارة المجموعة السادسة في كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) المقامة في نيوزيلندا بعدما تغلب على منتخب أوزبكستان 3-4 الاثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وحقق منتخب الهندوراس بداية قوية وتقدم بهدفين خلال أول 20 دقيقة سجلهما جوي بينافيديز وبريان روكيز ثم رد المنتخب الأوزبكي بهدف أحرزه دوستونبيك خامداموف في الدقيقة 31 .

وعززت الهندوراس تقدمها بالهدف الثالث بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني ، وسجله كيفين ألفاريز ثم أضاف إلدور شامرادوف الهدف الثاني لأوزبكستان في الدقيقة 79 .

وجاءت الثواني الأخيرة من المباراة مثيرة وشهدت هدفين حيث سجل بريان روكيز الهدف الرابع للهندوراس ثم أضاف زابخيلو أورينبويف ثالث أهداف أوزبكستان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg