جميع المباريات

إعلان

استبعاد سكولاري من سباق تدريب البرازيل

فليب سكولاري

سكولاري لن يدرب السامبا

ريو دي جانيرو - (وكالة الانباء الاسبانية):

تم استبعاد المدربين لويس فيليبي سكولاري وموريس رامالهو من قائمة المرشحين لتدريب منتخب السامبا البرازيلي خلفا لكارلوس دونجا، وهو ما يفتح الباب امام مانو مينيزيس مدرب فريق كورينثيانز الحالي.

وقطع سكولاري الطريق امام شائعات تدريبه للسيليساو خلال مؤتمر صحفي الأربعاء قائلا "لا أخطط حاليا للعودة لتدريب البرازيل، لقد وجهت تركيزي نحو تدريب بالميراس، وملتزم بتعاقدي معه لمدة عامين ونصف".

وأكد رامالهو أنه يتفاوض على تجديد عقده مع فريق فلومينيزي، نافيا إدراج اسمه ضمن المرشحين لخلافة دونجا.

وأشارت الصحف البرازيلية الى أن الباب اصبح مفتوحا أمام مينيزيس لتولي مسئولية تجديد الدماء في منتخب البرازيل وقيادته في مونديال 2014 الذي سيقام على اراضيها.

وأبدى مينيزيس تحفظا شديدا تجاه هذه التكهنات، مشيرا الى "عدم وجود أي اتفاق مع اتحاد الكرة حتى الآن".

وطالب سكولاري، الفائز بمونديال 2002 مع السامبا ومدرب البرتغال السابق، اتحاد الكرة بإزالة هذه الشكوك وتحديد هوية المدرب الجديد في أسرع وقت، كما أشاد بالمدرب مينيزيس وقدرته على تحمل مسئولية تدريب البرازيل.

وطرحت الصحف أسماء مدربين آخرين تضمنهم قائمة المرشحين، من بينهم ريكاردو جوميز مدرب ساو باولو، ودوريفال جونيور مدرب سانتوس، وفانديرلي لوكسومبورجو مدرب أتلتيكو مينيرو.

ومن المتوقع أن يعلن اسم المدرب الجديد بين يومي الجمعة والأحد المقبلين، لقيادة البرازيل في المباراة الودية امام الولايات المتحدة الشهر المقبل.

وكان منتخب السامبا قد أقصي من مونديال 2010 امام منتخب هولندا في الدور ربع النهائي، وهي الهزيمة التي أطاحت بدونجا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg