جميع المباريات

إعلان

تاباريز: سيكون من الرائع الفوز على ألمانيا والأخطبوط

الأخطبوط بول

الاخطبوط بول

بورت إليزابيث (وكالة الانباء الاسبانية):

اعتبر المدير الفني لمنتخب أوروجواي أوسكار تاباريز أنه سيكون من الرائع أن يفوز فريقه على ألمانيا السبت في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، بعكس توقعات الأخطبوط "بول" الذي أصاب فيما تنبأ به من نتائج لمباريات المونديال إلى الآن.

وقال تاباريز مبتسما في مؤتمر صحفي عشية لقاء بورت إليزابيث "سيكون رائعا أن نفوز على ألمانيا وعلى الأخطبوط أيضا"، مشيرا إلى أن فريق أوروجواي لا يعترف بمثل هذه التنبؤات.

وكان الأخطبوط بول الموجود في ألمانيا قد نال شهرة واسعة بسبب توقعاته الصائبة التي كان آخرها فوز إسبانيا في نصف النهائي على الألمان بهدف واحد.

ويتم التوقع عن طريق إنزال مجسمين لعلمي البلدين المتنافستين في الحوض المائي ويميل الأخطبوط إلى أحدهما في إشارة إلى ترجيحه لكفة فريق بعينه.

وبعيدا عن عالم البحار، أكد تاباريز أن الفوز سيعطي أوروجواي أفضل نتيجة لها في كأس العالم بعد الفوز بلقبي 1930 و1950 وهو ما يعني عدم غياب الدوافع عن لاعبيه.

وأشاد تاباريز بوجه خاص بهدافه دييجو فورلان معتبرا أن ترشيحه لجائزة أفضل لاعب بالبطولة جاء بموجب تميزه على المستوى الاحترافي وكتتويج لمسيرته.

وعن مستقبله الشخصي، قال تاباريز إنه قد يستمر في قيادة أوروجواي بعد كأس العالم، إلا أن هذا القرار ليس بيده لأن عقده ينتهي بنهاية لقاء ألمانيا.

يذكر أن تاباريز كان قد قاد أوروجواي في كأس العالم 1990 بإيطاليا وخرج الفريق حينها من دور الستة عشر قبل أن يبدأ ولايته الثانية في 2006.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات