جميع المباريات

إعلان

إبراموفيتش يسافر إلى جنوب أفريقيا لإقناع توريس بالانضمام إلى تشيلسي

رومان ابراموفيتش

رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي يريد ضم توريس

مدريد - (وكالة الأنباء الإسبانية):

توجه الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي ، إلى جنوب افريقيا لمحاولة اقناع نجم المنتخب الإسباني وليفربول فرناندو توريس بالانضمام إلى صفوف ناديه.

وذكرت صحيفة (سبورت) الرياضية الإسبانية الأربعاء ، أن مالك تشيلسي على استعداد لدفع مقابل مادي يتراوح بين 50 و60 مليون يورو للحصول على خدمات النجم الملقب بـ"النينيو".

ويحاول إبراموفيتش اقتناص توريس خاصة بعد أن أبدى مانشستر سيتي الإنجليزي رغبته في التعاقد معه واستعداده لدفع مقابل مادي كبير لشرائه.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه ساندرو روسيل الرئيس الجديد لنادي برشلونة الإسباني ، رغبته في شراء توريس ولكنه لن يتمكن من عرض مقابل مادي كبير مثل تشيلسي أو المان سيتي.

ومن المعروف أن توريس (26 عاما) ، انضم إلى ليفربول الإنجليزي عام 2007 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني ، في صفقة قياسية في تاريخ الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول بلغت 40 مليون يورو.

ويتواجد توريس حاليا في جنوب أفريقيا حيث يشارك مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم ، التي ستشهد مساء الأربعاء اصطدام الماكينات الألمانية بالماتادور الإسباني في نصف نهائي المونديال ، الذي يقام على ملعب موسيس مابيدا في مدينة ديربان الجنوب أفريقية.

شارك في استطلاع Yallakora.com لموسم 2009-2010

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

38

تمريرات بين لاعبي الشرطة الكيني وسط الملعب وسيطرة على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg