جميع المباريات

إعلان

رايفاتش: أوروجواي بلا نقاط ضعف ..تاباريز: اللعب الجيد شرط تحقيق الحلم

لويس سواريز يحتفل بهدف اوروجواي

لويس سواريز مهاجم اوروجواي

جوهانسبرج (وكالة الانباء الاسبانية):

حذر المدير الفني لمنتخب غانا، الصربي ميلوفان رايفاتش، لاعبيه من قوة فريق أوروجواي قبل لقاء الطرفين غدا الجمعة في ربع نهائي كأس العالم، معتبرا أن خصمه "لا يعاني من أية نقاط ضعف".

وقال رايفاتش في مؤتمر صحفي عشية اللقاء "نحترم خصمنا لأنه يملك تاريخا ويقدم أداء جيدا.. كما أنه يمثل أمريكا الجنوبية التي تحظى بأربع فرق في هذا الدور لتؤكد أن كرتها مميزة".

وأضاف "نواجه فريقا لا يعاني من أية نقاط ضعف ولكن ينبغي أن نفكر في الفوز فقط".

وعن فريقه، أبرز رايفاتش أنه يواجه مشكلة لإيقاف الثنائي جوناثان منساه وأندري أيو بجانب إمكانية عدم تعافي عدد من اللاعبين في الوقت المناسب بما يهدد مشاركتهم في اللقاء.

وكان الجهاز الطبي لغانا قد صرح بأن لاعب الوسط كيفين برنس بواتنج الذي أصيب امام الولايات المتحدة في دور الستة عشر قد تعافى من إصابته، ولكن رايفاتش لم يؤكد ذلك.

يذكر أن غانا تسعى في مباراة الغد إلى أن تكون أول فريق أفريقي يصل إلى الدور نصف النهائي في تاريخ كأس العالم.

من ناحية أخرى،  اعتبر المدير الفني لمنتخب أوروجواي أوسكار تاباريز أن تقديم عرض جيد أمام غانا في ربع نهائي كأس العالم هو ما سيكفل تحقيق حلم لاعبيه ببلوغ المربع الذهبي للبطولة.

وقال تاباريز في مؤتمر صحفي الخميس "مباراة في ربع النهائي تعتبر مباراة نهائي في حد ذاتها. ولكن من الضروري تسجيل الأهداف لحسم الأمور مبكرا".

وأشاد تاباريز بالمنتخب الغاني الذي وصفه بالفريق السريع والمنظم والذي يملك لاعبين مهرة توجوا قبل عام أبطالا للعالم في مونديال الشباب.

وقال "لن ننتظر أن تسجل غانا في مرمانا حتى نسعى للفوز مثلما حدث في مباراة كوريا الجنوبية"، في إشارة إلى معاناة فريقه في تجاوز عقبة دور الستة عشر.

وعن وجود أربع فرق لاتينية في ربع النهائي، قال "تصفيات أمريكا الجنوبية باتت أصعب"، مشيرا إلى ضرورة منح القارة مزيدا من المقاعد في البطولة.

وعن الدعم الذي من المنتظر أن يحظى به الفريق الغاني من قبل مشجعي جنوب أفريقيا المسلحين بأبواق الفوفوزيلا، قال "لاعبونا مستعدون للعب تحت أي ظروف".

يذكر أن المباراة ستقام على ملعب سوكر سيتي في جوهانسبرج الذي سيشهد نهائي البطولة يوم 11 من الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

29

محاولة للزمالك بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بكرة عرضية من شلبي ويقابلها زيزو بتسديدة ولكن غير متقنة ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg