جميع المباريات

إعلان

هيتسفيلد: تشيلي مرشحة للفوز على سويسرا

اوتمار هيتسفيلد مدرب سويسرا

هيتسفيلد

كتب - هاني عز الدين:

يرى الألماني أوتمار هيتسفيلد المدير الفني لمنتخب سويسرا أن تشيلي مرشحة للفوز على فريقه عندما يلتقيان الاثنين في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة لكأس العالم.

وقال هيتسفيلد في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن الفريق السويسري ورغم فوزه في المباراة الأولى على اسبانيا فهو غير مرشح للفوز على تشيلي التي أثبتت قوتها خلال التصفيات ونجاحها في الفوز على الأرجنتين.

وتابع: "هذا الفريق حقاً أبهرني، أولا في التصفيات فليس من السهل أن تتفوق على الأرجنتين في التصفيات وأمام هوندوراس قدموا اداء في منتهى الروعة وكان من الممكن أن يفوزوا بثلاثية أو رباعية".

وشدد مدرب بايرن ميونخ السابق على أن فريقه في حالة عالية من التركيز، إلا أنه طلب منهم الاستمرار على نفس المنوال في تحقيق الفوز،: "الفوز على اسبانيا سيكون بلا فائدة لو فشلنا في التأهل".

وأعرب المدرب الألماني عن فخره بلاعبي فريقه ونجاحهم في تحقيق الفوز على الاسبان رغم غياب فالون بيهرامي وألكسندر فري، : "كانوا في منتهى الروعة عندما تنظر على الاحصائيات سترى أنهم ركضوا 120 كيلو متر".

وتحتل سويسرا وتشيلي صدارة المجموعة الثامنة مناصفة برصيد ثلاث نقاط بينما تأتي اسبانيا والهوندوراس في المركز الأخير بلا نقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

29

انذار لصالح الياس بن صغير

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg