جميع المباريات

إعلان

تشابي ألونسو: لن نغير طريقة لعبنا بسبب نتيجة سيئة

تشابي الونسو - اسبانيا - العراق

تشابي الونسو نجم المنتخب الاسباني

بوتشيفستروم - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أكد لاعب الوسط الإسباني تشابي ألونسو أن منتخب بلاده عليه أن يحافظ على نفس الأداء وطريقة اللعب خلال مباراتي الدور الأول أمام هندوراس وتشيلي ، وأن طريقة اللعب لا يمكن تغييرها بسبب سوء النتائج.

وأوضح ألونسو "طريقة لعبنا جيدة ، وحققنا بها نتائج متميزة ، وقدمنا أداء جيدا في المباراة ، وغاب عنا التوفيق ، ولذلك فمن المستحيل تغيير خطة بسبب نتيجة مباراة".

وأكد لاعب خط الوسط الإسباني أن المباراتين القادمتين ، هما مباراتي حسم للمنتخب الإسباني ، وهو ما يعرفه جميع اللاعبين.

وأشار تشابي إلى أن الفريق مازال في فترة راحة، وسيبدأ اليوم التحضيرات ، مؤكدا أن الـ23 لاعبا جاهزين لمواجهة هندوراس وتشيلي.

وتوقع اللاعب مباراة معقدة إلى حد ما أمام هندوراس التي نالت هزيمة في أولى مبارياتها أمام تشيلي ، وترغب في تحسين موقفها في جدول الترتيب بالمجموعة.

وعن تصريحات الكولومبي رينالدو رويدا مدرب المنتخب الهندوري التي أكد فيها أن تشيلي هي الأقوى في المجموعة ، ومواجهة إسبانيا ستكون أسهل من مباراتهم الأولى ، صرح ألونسو قائلا "لكل منا رأيه ، ويجب علينا احترامه".

وعن احتمالية مشاركته كلاعب خط وسط مدافع بدلا من بوسكتيس ، ليستغل المدرب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي ميوله الهجومية ، بجانب وضع لاعب له ميول هجومية أمامه لتدعيم أداء الخط الأمامي للفريق ، أكد ألونسو أن المدرب الإسباني لم يقدم لهم أي خطة للمباراة القادمة حتى الآن.

وأضاف لاعب ريال مدريد أنه لا مجال للخطأ أمام هندوراس ، وبعد إنهاء تلك المباراة ، سيبدأون التفكير في مواجهة تشيلي.

يذكر أن المنتخب الإسباني يتعين عليه الفوز في المباراتين القادمتين في الدور الأول ، للتأهل لدور الـ16 ، وهو ما يصعب المهمة خاصة بعد هزيمة الماتادور في أولى مبارياته أمام سويسرا 1-0.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات