جميع المباريات

إعلان

كابيللو: أبواب المنتخب مفتوحة لبريدج في حالة تراجعه عن قراره

جون تيري وكابيللو

كابيلو وجون تيري

لندن(وكالة الانباء الاسبانية):

 أكد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أنه لا يستبعد عدم الاستعانة بلاعبه واين بريدج خلال كأس العالم، على الرغم من أن الأخير اعتذر عن المشاركة مع منتخب بلاده عقب الفضيحة الأخيرة التي كشفت عن وجود علاقة جنسية بين زميله المدفع جون تيري ورفيقته السابقة فانيسا بيرونسيل.

وأكد محامو اللاعب في خطاب تم نشره اليوم، أنه لا يمكنه تحمل المشاركة مع المنتخب، وذلك على خلفية تواجد جون تيري في صفوفه، والذي حول حياته إلى جحيم بعد أن اكتشف خيانة رفيقته له مع اللاعب عندما كانا زملاء في صفوف تشيلسي.

وأشار بريدج (29 عاما) في نهاية الخطاب إلى أنه قرر عدم نيل شرف المشاركة مع المنتخب خوفا من أن تؤثر مشاكله الشخصية على أداء المنتخب في المونديال.

وعلى الرغم من هذا، أبرز كابيللو أنه سيسعى لاقناع بريدج بالتفكير في قراره قبل الاعلان في مايو القادم عن قائمة المنتخب الإنجليزي المشاركة في مونديال 2010.

وأضاف المدير الفني "كنت في طريقي إلى ميلانو حينما علمت بأن واين بريدج قرر الاعتذار عن مباراة مصر الودية وكأس العالم، لقد كان الأمر بمثابة مفاجأة كبيرة، ولكن أحترم قرارات جميع اللاعبين".

وتابع كابيللو "أبواب المفتوحة ستظل دائما مفتوحة له والوضع يمكن أن يتغير فمازال أمامنا ثلاثة أشهر قبل الاعلان عن قائمة المونديال".

وتلعب إنجلترا في نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة برفقة الجزائر والولايات المتحدة وسلوفينيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg