جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي: إما الجدية أو سنعاني كثيرا أمام تشيلي

ديل بوسكي

صورة ارشيفية - ديل بوسكي

جينيف (د ب أ) -

طالب المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم فيسنتي ديل بوسكي الاثنين بالتعامل "بجدية" مع مباراة غد الثلاثاء الودية أمام تشيلي ، وإلا "سيعاني" فريقه.

وحذر ديل بوسكي في مؤتمر صحفي يسبق المباراة التي ستقام في جنيف "إما أن نتعامل بجدية مع تشيلي أو سنقضي أوقاتا عصيبة ، لأنهم يتمتعون بقدر كبير من التنافسية ودائما ما يتحركون إلى الأمام. دائما ما أجبرونا على القتال".

وأكد المدير الفني الأسباني أن المباراة مهمة لإجراء تجارب ، والدفع باللاعبين الذي لم يشاركوا يوم الجمعة الماضي أمام فنلندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 .

وقال "سننتهز هذه المباراة كي نعطي فرصة المشاركة للجميع ، وستفيدنا كإعداد لمباراتي بيلاروس (روسيا البيضاء)وجورجيا الشهر المقبل".

كما تحدث دل بوسكي عن رحيل لاعب الوسط المهاجم ديفيد سيلفا عن المعسكر: "لقد قدم وهو يعاني من كدمة كان قد تعرض لها مع فريقه (مانشستر سيتي الإنجليزي). أمس شارك في التدريب بصورة جيدة ، لكن بعد ذلك عانى من بعض الآلام ويبدو أنه تمزق طفيف. لكن ما من شك في رغبته في أن يكون معنا".

وأخيرا ، سئل دل بوسكي عما إذا كان قد حدد تشكيل فريقه للمونديال ، فأجاب بقوله "لدينا مجموعة محددة المعالم ، فريق كبير وعناصر قدمت الكثير لهذا المنتخب وستواصل ذلك ، لكننا لا نغلق الباب في وجه أحد".

من ناحية أخرى ، تحدث لاعب الوسط سيسك فابريجاس عن البداية الجيدة لموسمه مع برشلونة والمنتخب.

وقال "بمرور الوقت أشعر بأهميتي تتزايد وبارتفاع قيمتي داخل الفريق ، ولدي رغبة كبيرة في المواصلة على هذا النحو".

كما تحدث لاعب برشلونة عن خطورة منافس الغد: " لاعبوتشيلي مقاتلون أشداء ، لكن فضلا عن تنافسيتهم لديهم موهبة كبيرة. سيكون علينا الكفاح".

وتذكر فابريجاس المباراة التي جمعت الفريقين قبل نحو عامين ، عندما فازت أسبانيا 3/2 على تشيلي بهدف سجله اللاعب الكتالوني على وجه التحديد ، بعد أسابيع من الجدل حول التنافسية بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة.

وقال "وصلنا إلى تلك المباراة وسط توتر كبير بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة ، واتحدنا جميعا. في المنتخب عرفنا كيف نفصل ما كان عليه الحال في مباريات الكلاسيكو والمنتخب الوطني. كافحنا جميعا من أجل تحقيق هدف واحد. وبفضل تلك المهنية ، تحققت النتائج".

في المقابل ، أكد لاعب الوسط سانتي كازورلا أن منافسا مثل تشيلي يساعد على معرفة المستوى الحقيقي للمنتخب الأسباني حاليا ، بعد الخسارة في نهائي كأس القارات صفر /3 أمام البرازيل المضيفة.

وأكد "تشيلي منافس قوي. قد يكون لديهم روح الثأر ، لكننا أيضا لدينا رغبة كبيرة في الفوز بمباراة غد".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات