جميع المباريات

إعلان

بوسكي: خبرة الماتادور الإسباني ستقوده للفوز على ديوك فرنسا

فيسنتي ديل بوسكي

فيسنتي ديل بوسكي

باريس - إفي:

صرح المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي يوم الاثنين عن ثقته في أن عامل الخبرة سيدفع الماتادور لتحقيق الفوز على فرنسا بملعبها الثلاثاء خلال مباراتهما في إطار تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

وخلال مؤتمر صحفي في باريس قال ديل بوسكي: "نأمل في أن نقدم مباراة جيدة غدا، فلدينا فريق جيد يتمتع بالخبرة للعب هذا النوع من المباريات، ونأمل أن نتمكن من الفوز على الفرنسيين ولكنها مباراة صعبة".

وأضاف أن المنتخب الإسباني يثق في قدراته، كما أثنى على المنتخب الفرنسي الذي يضم مجموعة من اللاعبين الذين يتميزون بالمهارة والقدرة الجسدية والسرعة.

وزاد أن منتخب الديوك أظهر للماتادور خلال مباراة الذهاب في مدريد وجهيه الاثنين حيث أن الإسبان تفوقوا عليهم في الشوط الأول بينما حافظت فرنسا على التنظيم في صفوفها، أما الشوط الثاني فشهد انفتاحا في اللعب حيث سعى الضيوف لإدراك التعادل.

كما أشار إلى أن منتخب فرنسا يضم عناصر تتميز بالمهارة مثل كريم بنزيمة وفرانك ريبيري وماتيو فالبوينا ويوهان كاباي، وأخرى تتمتع بالقوة مثل باتريس إيفرا وجايل كليشي.

وأكد ديل بوسكي أنه عند معرفة قرعة التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 "علمنا أننا سنمر بلحظة صعبة وها نحن نواجهها الآن".

وحول ضم كل من تشافي هرنانديز وتشابي ألونسو لتشكيلة إسبانيا أمام فرنسا أوضح ديل بوسكي أن هذا الأمر يعتمد على ادائهما في المران الأخير قبل اللقاء، لأنه لا يرغب في الضغط عليهما خاصة وأنهما كانا مصابين.

ويعتقد ديل بوسكي أن مباراة فرنسا ستكون مفتوحة على عكس اللقاء الذي خاضه الماتادور يوم الجمعة الماضي أمام فنلندا والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات