جميع المباريات

إعلان

البحرين تستعد للسعودية بمباراة ودية مع سوريا

ميلان ماتشالا مدرب منتخب البحرين

السعودية (محمد جابر) - يأتي اللقاء الودي بين المنتخب السوري ونظيره البحريني ضمن استعدادات المنتخب البحريني للقاءين المصيريين أمام المنتخب السعودي في إطار ملحق تصفيات المونديال المقبلة.

وضم مدرب المنتخب البحريني التشيكي ميلان ماتشالا ثلاثة أسماء شابة جديدة للمنتخب لم يسبق لها تمثيله ذلك في إطار تدعيمه لحظوظ المنتخب في تجاوز الملحق.

وتلقى الاتحاد السوري لكرة القدم أول من أمس خطاب نظيره البحريني الذي يطلب فيه إجراء مباراة ودية دولية بين منتخبي البلدين في النصف الثاني من أغسطس المقبل، ستقام على الأرجح في العاصمة السورية دمشق لتجنب ارتفاع الحرارة في البحرين.

وسيتوقف المنتخب البحريني في دمشق عند عودته من المعسكر التدريبي في النمسا، وسيلاعب المنتخب السوري الذي يستعد بدوره لتصفيات كأس أمم آسيا 2011 قبل العودة إلى المنامة.

من جانبه يستعد المنتخب السوري حاليا في معسكر خارجي يقيمه في كندا تحضيراً للتصفيات الآسيوية التي يتطلع لتجاوزها وبلوغ النهائيات بعد غياب، وقد تلقى إضافة لطلب ملاقاة البحرين طلباً مماثلاً من الاتحاد الصيني لكرة القدم لخوض مباراة بين منتخبي البلدين في الصين في 21 أو 22 يوليو الجاري، لكن الاتحاد السوري طلب تعديل الموعد لتقام في 25 أو 26 منه

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg