جميع المباريات

إعلان

يمثلان الأهلي والزمالك.. أبو علي وفرج يبحثان عن الفوز الأول لفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

فلسطين

وسام أبو علي مع منتخب فلسطين

يمثل اللاعبان وسام أبو علي وعمر فرج، الأهلي والزمالك على الترتيب، في مهمة البحث عن الفوز الأول لمنتخب فلسطين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى منافسات كأس العالم 2026.

منتخب فلسطين يخوض في فترة التوقف الدولية، أسبوع فيفا، بين 7 و15 أكتوبر، مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم.

البحث عن الفوز الأول لفلسطين في تصفيات كأس العالم

يحل المنتخب الفلسطيني ضيفًا على العراق، غدًا الخميس 10 أكتوبر، قبل أن يستقبل منتخب الكويت في الخامس عشر من الشهر ذاته، بالجولتين الثالثة والرابعة من المرحلة الثالثة في تصفيات كأس العالم.

ويملك منتخب فلسطين نقطة واحدة حصل عليها بعد التعادل خارج أرضه بالجولة الأولى من تصفيات كأس العالم أمام كوريا الجنوبية، قبل أن يخسر في الثانية بـ(3-1) ضد شقيقه الأردني.

مجموعة فلسطين تضم منتخبات الأردن، كوريا الجنوبية، العراق، الكويت وعمان، فيما يصعد الأول والثاني مباشرة إلى كأس العالم 2026، على أن يتأهل الثالث والرابع إلى الدور الفاصل.

أبو علي وفرج يمثلان الأهلي والزمالك

التقى وسام أبو علي وعم فرج وجهًا لوجه في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 الذي انتهى بفوز الزمالك على الأهلي، بركلات الترجيح، لكنها الآن يعاونان بعضهما البعض في منتخب فلسطين.

مع منتخب فلسطين، يحظى أبو علي بأهمية أكبر من فرج.

في الجولتين الأولى والثانية بالمرحلة الحالية من تصفيات كأس العالم 2024، لعب وسام أبو علي 180 دقيقة من أصل 180 ممكنة، ناجحًا في تسجيل أول هدف دولي له مع فلسطين، أمام الأردن.

أما فرج، ظل على مقاعد بدلاء فلسطين أمام كوريا الجنوبية دون أن يشارك، ثم حصل على فرصة اللعب لمدة 7 دقائق أمام الأردن، علمًا بأنه لم يحرز بعد الهدف الدولي الأول في مسيرته.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg