جميع المباريات

إعلان

هوساوي: انتهى حلم الجيل الحالي

أسامة هوساوي

هوساوي بدا حزينًا للغاية

كتب – أسامة فاروق:

أبدى أسامة هوساوي مدافع المنتخب السعودي ونادي الهلال حزنه الشديد على خسارة الأخضر 4-2 أمام أستراليا وضياع فرصة التأهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال هوساوي في تصريحات تليفزيونية يوم الأربعاء إن المباراة أنهت حلم غالبية الجيل الحالي من اللاعبين في الظهور بكأس العالم.

وستصل أعمار غالبية لاعبي المنتخب الحالي حاجز ال30، قبل إقامة مونديال 2018 باستثناء بعض الشباب أمثال سالم الدوسري ويحيى الشهري وأحمد الكسار وإبراهيم غالب ونايف هزازي.

وأضاف هوساوي "هي لحظات فقدنا فيها تركيزنا واستقبلنا ثلاثة أهداف فتحولت النتيجة من 2-1 لـ 4-2 وهذه طبيعة الكرة التي تعطيك الدروس للتعلم منها".

ويرى لاعب الهلال أن بدلاء الخصم دائمًا ما يلعبون بشكل أقوى من الأساسيين خاصة في اللقاءات التي لا تؤثر نتيجتها على حظوظهم في التأهل.

وأوضح "أحيانًا يشكل الرديف خطورة أكبر من الفريق الأساسي، لأن الرديف يحاول أن يثبت أحقيته باللعب على عكس الأساسي الذي يعتبر المباراة تحصيل حاصل ولا يؤدي فيها بالشكل المطلوب".

وواجه الكانجرو الأسترالي نظيره السعودي بقائمة يغلب عليها اللاعبون المحليون والمحترفون في الدوريات الآسيوية، فيما لم ينضم لها سوى ثلاثة لاعبين يمثلون أندية أوروبية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات