جميع المباريات

إعلان

القحطاني: متفائل بالفوز على أستراليا.. و"نيل" لا يتمتع بالاحترافية

ياسر القحطاني

القحطاني جاهز لموقعة أستراليا

كتب – أسامة فاروق:

أبدى ياسر القحطاني مهاجم المنتخب السعودي تفاؤله بشأن قدرة الأخضر على المرور من العقبة الأسترالية وتخطي المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014.

وقال نجم العين الإماراتي لبرنامج صدى الملاعب "التفاؤل يسود المعسكر، واللاعبون يشعرون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ونعد الجمهور ببذل أقصى طاقاتنا من أجل الفوز بالمباراة".

ويلتقي المنتخب السعودي بنظيره الإماراتي في تمام الثانية عشرة والنصف من ظهر الأربعاء بملبورن، في مباراة ستحدد مستقبل صقور السعودية بالتصفيات.

ويرى القحطاني أن لاعبي الأخضر مبتعدون تمامًا عن أجواء الصحافة المحلية ولا يشعرون بالضغوط قبل المواجهة المرتقبة.

وأضاف "إذا استسلمنا لما يكتب عنا في الصحافة ستتعرض معنوياتنا للإحباط، لكننا نستمع بجدية فقط إلى النقد الإيجابي الذي يسهم في تحسين مستوانا".

وأكد القحطاني على جاهزيته التامة للمباراة مشيرًا إلى أن مستواه كان مميزًا مع العين خلال المباريات التي سبقت معسكر المنتخب، إلا أنه شدد على عدم معرفته ما إذا كان سيشارك أساسيًا أمام أستراليا أم لا.

وأوضح "هذا الأمر يعود للمدرب، والمنتخب لن يقف على مشاركة أي لاعب، لأن كل الموجودين في المعسكر فيهم البركة".

وعن تصريحات لوكاس نيل قائد المنتخب الأسترالي التي وصف فيها المنتخب السعودي بالهش، عقّب القحطاني بأنه لم يسمعها لكنها تؤكد بأنه لا يتمتع بالاحترافية.

وكان "نيل" -لاعب الجزيرة الإماراتي- صرح قبل يومين بأن المنتخب السعودي فريق هش حينما يلعب تحت ضغط وسائل الإعلام والجماهير، كما هو حال الإمارات التي يلعب لأحد أنديتها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات