جميع المباريات

إعلان

الصقور الخضراء تنهش رديف نيوزلندا بنصف دستة أهداف وتنتظر الكانجرو

الأخضر أمام نيوزلندا الأولمبي

المنتخب السعودي أنهى مبارياته الودية استعدادًا لأستراليا

جدة – ياللاكورة أرابيا

حقق المنتخب السعودي فوزًا كبيرًا على رديف نيوزلندا بستة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين صباح الجمعة على خلفية معسكر الأخضر الإعدادي لمباراة أستراليا المهمة في تصفيات كأس العالم 2014.

سجل الأهداف كل من حمد الحمد وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وناصر الشمراني وتيسير الجاسم واختتمها البديل نايف هزازي بركلة جزاء.

وأدخل الهولندي فرانك ريكارد تشكيلا مشابهًا لما دفع به أمام أولمبي نيوزلندا، إذ أبقى على وليد عبد الله وحسن معاذ وأسامة هوساوي وكامل الموسى وعبد الله الزوري وتيسير الجاسم وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وناصر الشمراني، بينما بدأ أحمد عطيف وحمد الحمد على حساب سعود كريري والمصاب سالم الدوسري.

وافتتح الحمد أهداف المباراة في الدقيقة 12 إثر تمريرة عرضية منخفضة من حسن معاذ، سددها مباشرة نجم الاتفاق على يمين الحارس.

وأضاف الفريدي كعادته الهدف الثاني –سيناريو المباراة الماضية- بنفس الجملة تقريبًا، ولكن من الناحية اليسرى، عن طريق الزوري الذي مرر لمتوسط ميدان الهلال، فاستقبلها الأخير وراوغ رقيبه ثم سدد بشكل فني على يمين الحارس في الدقيقة 16.

وبعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول انبرى الشلهوب ركلة حرة مباشرة سددها يسارية رائعة على يسار حارس نيوزلندا.

وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني أضاف الشمراني الهدف الرابع بعد جملة مميزة بدأن من تيسير الجاسم مرورًا بالفريدي إلى أن وصلت للديناميت الذي سددها ضعيفة وفي وسط المرمى لكنها مرت من بين يدي وقدمي الحارس بشكل غريب.

وأحرز تيسير الجاسم هدف بمجهود فردي في الدقيقة 72 عندما تسلم الكرة في وسط الملعب وانطلق بها إلى أن اقترب من منطقة الجزاء فركل الكرة بمهارة على يسار الحارس، واختتم البديل هزازي أهداف المباراة من ركلة جزاء غالط بها الحارس المسكين.

ويستعد المنتخب السعودي لمباراة الكانجرو في ال29 من فبراير الجاري، ويُنتظر أن ينضم ياسر القحطاني مهاجم العين إلى المعسكر بعدما شارك الخميس مع فريقه وسجل له هدف التعادل أمام دبي في كأس اتصالات الإمارات.

أهداف المباراة


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg