جميع المباريات

إعلان

ريكارد: سنتغلب على أستراليا بالمهارة.. ولا أفكر في المستقبل

فرانك ريكارد

ريكارد لا يفكر فيما بعد موقعة أستراليا

كتب – أسامة فاروق:

كشف الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي أن زيارته الحالية لأستراليا هي الأولى له طوال حياته، مشيرًا إلى أنه يعيش أيامًا رائعة في ملبورن خلال قيادته لاستعدادات فريقه للمباراة التي تجمع الأخضر بأصحاب الأرض في ختام المجموعات المؤهلة للمرحلة النهائية من تصفيات آسيا لكأس العالم 2014.

وقال ريكارد في حديثه لقناة العربية الفضائية الأربعاء "المباراة القادمة تختلف تمامًا عن أي مباراة سابقة، وسنحاول تلافي الأخطاء العديدة التي وقعنا فيها خلال اللقاءات السابقة عندما نواجه أستراليا".

وعن التشكيلة التي اختارها المدرب الألماني هوليجر أوسيك المدير الفني للكانجرو، أوضح ريكارد "اطّلعت على التشكيلة الأسترالية، وهي قوية للغاية لأنها تضم لاعبي خبرة وشباب متحمسين للظهور بشكل جيد أمام جمهورهم ومعنوياتهم عالية جدا، وبصفة عامة كرة القدم الأسترالية مميزة".

ولفت مدرب السعودية إلى أن المنتخب الأسترالي يعتمد على الناحية البدنية لأنه فريق يلعب كمجموعة واحدة وهذه أهم مقوماته، مشيرًا إلى أنه سيعمل على إبطال مفعول هذه الميزة بما يملكه عناصر المنتخب السعودي من مهارة تمكنهم من الاحتفاظ بالكرة لوقت أطول.

وأكد ريكارد أن فريقه يبحث عن النقاط الثلاث فقط بغض النظر عن الأداء الفني أو الجمالي، مضيفًا "سنحاول بأن نخرج من المباراة بالمستوى والنتيجة معًا لكن بالدرجة الأولى نريد الثلاث نقاط".

وعن الإصابات التي لحقت ببعض لاعبيه، أوضح "الإصابات التي تعرض لها نواف العابد ومعتز الموسى وعبد العزيز الدوسري كانت مفاجئة بالنسبة لي لكنها أتت في وقت مبكر من الاستعدادات وهوالأمر الذي سمح لنا بالتفكير بشكل أفضل في العناصر الأخرى".

وضم ريكارد الثنائي حمد الحمد نجم الاتفاق وإبراهيم غالب ارتكاز النصر بدلا من الدوسري والموسى، واكتفى بما اختاره سابقًا من اللاعبين.

وشدد المدرب ذو ال49 ربيعًا على أنه لا يفكر فيما سيحدث بعد مباراة أستراليا سواءً فاز المنتخب السعودي أو خسر، مؤكدًا أن ما يشغل باله حاليًا هو كيفية الفوز على الكانجرو وتحقيق آمال الجمهور السعودي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg