جميع المباريات

إعلان

تأهل النشامي يضع حسام حسن والاتحاد الأردني في ورطة مع الاتحاد الآسيوي

منتخب الاردن

منتخب الاردن بعد الفوز علي اوزبكستان

جدة - سبورتس أرابيا:

طلب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من الأردن وعمان وسنغافورة اقتراح مواعيد جديدة لمباريات الجولتين الرابعة والخامسة من منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس آسيا 2015، وذلك في أعقاب تأهل الأردن للملحق العالمي في تصفيات كأس العالم 2014 والذي تقام مبارياته أيام 14 و20 نوفمبر المقبل.

ونجح الأردن في الفوز على أوزبكستان في الملحق الآسيوي بفارق ركلات الترجيح 9-8 بعد تعادل الفريقين في مباراة الإياب 1-1 يوم الثلاثاء في طشقند، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 يوم الجمعة في عمان.

ويلتقي المنتخب الأردني في الملحق العالمي مع الفريق الذي يحصل على المركز الخامس في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.

وكان من المقرر أن يتقابل الأردن مع عمان ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس آسيا يوم 15 نوفمبر، على أن يتقابل مع سنغافورة يوم 19 من ذات الشهر.

وطلب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من الاتحادات الوطنية الثلاث إرسال تواريخ مقترحة جديدة، ومواعيد انطلاق المباريات والملاعب قبل 25 سبتمبر الجاري.
 
ويجب على الاتحادات الوطنية أن تتفق على المواعيد الجديدة والتي يجب أن تتضمن مواعيد غير مستخدمة من أيام المباريات الدولية، ويجب أن تقام هاتين المباراتين قبل الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات يوم 5 مارس 2014.
 
وفي حالة عدم تأكيد الاتحادات الوطنية على المواعيد المفضلة لديها بالاتفاق فيها ما بينها قبل الموعد النهائي، فإن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيقوم بتأكيد المواعيد الجديدة بحسب قرار سابق عن لجنة المسابقات يوم 28 نوفمبر 2012، حيث قررت اللجنة إقامة مباراة الجولة الرابعة بين عمان والأردن يوم 31 يناير 2014، في حين تقام مباراة سنغافورة مع الأردن يوم 4 فبراير.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg