جميع المباريات

إعلان

تيري يعود لقائمة إنجلترا في تصفيات المونديال

عماد متعب وجون تيري

جون تيري

وكالة الأنباء الأسبانية:

عاد قائد تشيلسي، جون تيري، إلى قائمة المنتخب الإنجليزي بعد تلقيه دعوة من المدرب روي هودسون للمشاركة في مباراتي مولدافيا وأوكرانيا الشهر المقبل في مستهل التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014.

وكان تيري قد غاب عن مباراة إنجلترا الودية ضد إيطاليا منتصف الشهر الجاري وسط جدل كبير حول عودته مرة أخرى للمنتخب بعد اتهامه بتوجيه إساءة عنصرية للمدافع أنتون فرديناند في قضية ما زالت مثارة إلى الآن.

ومع ذلك قال هودسون إنه دوما ترك الباب مفتوحا أمام تواجد تيري (31 عاما) في المنتخب شريطة أن يكون جاهزا من الناحية البدنية.

واستدعى هودسون أيضا لاعب وسط تشيلسي المخضرم فرانك لامبارد (34 عاما) فيما استبعد أشلي يانج مهاجم مانشستر يونايتد بجانب زميله المصاب واين روني.

وتحل إنجلترا ضيفة على مولدافيا في السابع من سبتمبر ثم تلتقي على ملعب ويمبلي في لندن بأوكرانيا يوم 11 من ذات الشهر، ضمن المجموعة الأوروبية الثامنة التي تضم أيضا بولندا ومونتنجرو وسان مارينو.

وتشمل قائمة إنجلترا كلا من:

حراسة المرمى : جاك بوتلاند (برمنجهام سيتي) - جو هارت (مانشستر سيتي) - جون رودي (نورويتش سيتي).

الدفاع : جون تيري، ريان برتراند، أشلي كول (تشيلسي) - ليتون بينز، فيل جاجيليكا (إيفرتون) - كايل ووكر (توتنهام) - جوليون ليسكوت (مانشستر سيتي) - جلين جونسون (ليفربول).

الوسط : فرانك لامبارد (تشيلسي) - مايكل كاريك، توم كليفرلي (مانشستر يونايتد) - جيمس ميلنر (مانشستر سيتي) - آدم جونسون (سندرلاند) - أليكس أوكسليد تشامبرلين (أرسنال) - ستيفن جيرارد (ليفربول).

الهجوم : تيو والكوت (أرسنال) - أندي كارول (ليفربول) - جيرمين ديفو (توتنهام) - دانييل ستاريدج (تشيلسي) - داني ويلبك (مانشستر يونايتد).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg