جميع المباريات

إعلان

منتخب المغرب يستعد للتوجو

منتخب المغرب

المغرب (ياللاكورة) - دخل المنتخب المغربي معسكرا تدريبيا مغلقا بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة استعدادا للمباراة الحاسمة التي ستجمعه بمنتخب توجو يوم الأحد 6 شتنبر 2009 بالعاصمة التوجولية لومي، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأسي العالم وأفريقيا 2010.

ولوضع كافة الترتيبات المتعلقة بالبرنامج الإعدادي الخاص بالأسود، عقد مساء الأحد اجتماع بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة ترأسه حسن مومن الناخب المغربي بحضور الطاقم الفني المساعد للأسود المشكل من عبد الغني بالناصري، جمال السلامي والحسين عموتا، اتخذت خلاله كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الأسود وكذا الحصص التدريبية التي ستنطلق بداية من يومه الإثنين إلى غاية مساء يوم الخميس بمعدل حصة تدريبية واحدة في اليوم.

وعشية يوم الخميس سيكون موعد توجه الوفد المغربي إلى التوجو على الساعة التاسعة وعشرين دقيقة ليلا، حيث ستستغرق الرحلة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء إلى مطار لومي الدولي أربع ساعات ونصف من الطيران على مثن الخطوط الجوية الملكية المغربية في رحلة عادية.

ويترأس الوفد المغربي في رحلة لومي علي الفاسي الفهري رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم مرفوقا بمستشاره الفني نورالدين نيبت.

وسيخضع منتخب المغرب أثناء وصوله إلى العاصمة لومي التوجولية لحصتين تدريبيتين ، الأولى تقام مساء الجمعة 4 سبتمبر بإحدى النوادي الخاصة بالعاصمة لومي الذي يتوفر على ملعب معشوشب للتداريب، فيما ستجرى الحصة التدريبية الثانية على أرضية الملعب الدولي كيجي بلومي الذي سيحتضن المباراة الحاسمة بين الأسود ومنتخب توجو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg