جميع المباريات

إعلان

الإتحاد المغربي يهدد باللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية

شعار الإتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا

المغرب (ياللاكورة) - تقرر أن يبلغ عيسى حياتو رئيس لجنة تنظيم كأس العالم بجنوب إفريقيا ورئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الإتحاد المغربي لكرة القدم بخصوص الاعتراض التقني الذي كان قد تقدم به ضد منتخب توجو في المباراة التي جمعتهما بالرباط برسم الجولة الثالثة من تصفيات كأسي العالم وأفريقيا 2010 على خلفية إشراك اللاعب عبدالغفار مماه.

وظل الإتحاد المغربي لكرة القدم يتابع عن كثب تطورات هذا الملف متشبثا بقانونية الإعتراض التقني الذي تمت صياغته بالقلم من قبل رئيس الإتحاد المغربي.

وبرغم محاولة الفيفا الضغط على الإتحاد المغربي للتنازل عن الإعتراض التقني برسالة رسمية، ما دام أنها أنزلت عقوبة مالية على التوجو، فإنها عاودت تجديد تمسكها بموقفها من النازلة وإن كانت بعض الأطراف لم يعجبها هذا الفعل، حيث اعتبرت الدفاع عن حق مشروع دخولا في نزاع مع الإتحاد الدولي لكرة القدم قد يكون له انعكاس سلبي في إطار العلاقة المشتركة، لكن مصادر من الإتحاد المغربي أكدت أن الفيفا هي جهاز رياضي وليس دبلوماسي، ومن حق الإتحاد المغربي أن يلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية إذا لم ينصفه الفيفا.

جدير بالذكر أن اللجنة التي ستحسم في هذا الملف تضم عدة أسماء أبرزها سليم شيبوب الرئيس السابق للترجي التونسي ومحمد روراوة رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم وعيسى حياتو رئيس لجنة تنظيم كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg