جميع المباريات

إعلان

المنتخب الكاميروني يصل البرتغال استعدادا للمغرب

الكاميروني امبيا يحتفل مع زميله ايتو

الكاميرون

المغرب - ياللاكورة:

وصل المنتخب الكاميروني إلى مدينة فارو البرتغالية يوم الإثنين قادما إليها من فرنسا بعد تجمع كافة الأسود غير المروضة بهدف إجراء معسكر مغلق وبعيدا عن كل الضغوطات لمدة خمسة أيام بداية من 9 نوفمبر إلى الثاني عشر من الشهر نفسه.

وكان بول لوجوين قد أعد برنامجا خاصا للمنتخب الكاميرون خصص بدايته بإزالة العياء بعد وصول لاعبيه الإثنين إلى مدينة فارو البرتغالية، على أن يخصص حصتي مران يوم الثلاثاء في الصباح والمساء، وتعقبها أيضا حصتا مران يوم الأربعاء في جوانبها التكتيكية على أن يخصص يوم الخميس لحصة مران مسائية فقط بعد أن يكون المنتخب الكاميروني قد تابع في العاشرة صباحا من ذات اليوم شرائط مباريات المنتخب المغربي للوقوف على مكامن حظوظه الضعيفة والقوية.

وكانت الإدارة الفنية للمنتخب الكاميروني قد عبأت كل الظروف الملائمة بالبرتغال واتخذت جميع الإجراءات حتى لا يحدث أي مانع أو ارتباك داخل محيط المنتخب الكاميروني أثناء المعسكر بالبرتغال أو خلال مقامهم بمدينة فاس المغربية.

وينتظر أن يغادر المنتخب الكاميرون مدينة فارو البرتغالية مساء الجمعة باتجاه مدينة فاس ليقضي بها ليلة واحدة قبل نزال السبت، على أن يغادر الوفد الرسمي يقوده ميشيل زواه وزير التربية البدنية مطار دولا يوم الخميس مرفوقا بثلاثين صحفيا كاميرونيا.

لوجوين يستدعي ماندجيك مكان باسونج

أقدم بول لوجوين المدير الفني لمنتخب الكاميرون على تعويض المدافع الأوسط سباستيان باسونج مدافع نادي توتنهام الأنجليزي بداعي الإصابة التي ألمت به في مباراة الأرسنال وتوتنهام عن الأسبوع الحادي عشر من الدوري الأنجليزي بالمدافع جورج ماندجيك الذي يلعب حاليا لنادي كايزرسلاوترن الألماني.

وكان لوجوين قد وضع باسونج في قائمة الإنتظار للتعرف على مدى إصابته قبل أن يطلع على التقرير الطبي لنادي الأرسنال كون اللاعب أصيب بتمزق عضلي سيبعده عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع، وستحرمه الإصابة من المشاركة في مباراة المغرب، وهو من أحد القطع الهامة بخط الدفاع الكاميروني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg