جميع المباريات

إعلان

زياني: أتدرب صباحا ومساء للحاق بمباراة مصر ..وبوقرة مقاتل ومشاركته واردة

كريم زياني

كريم زياني لحظة إصابته مع فريقه فولفسبورج

كتب - أحمد عزيز:

قال الجزائري الدولي كريم زياني لاعب فولفسبورج الالماني إنه يتدرب صباحا ومساء من أجل التعافي من الاصابة من أجل اللحاق بمنتخب بلاده أمام مصر يوم 14 نوفمبر بالمرحلة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010.

وتحدث زياني لموقع "لو بوتير" عن رغبته في اللحاق بتلك المباراة، حيث قال "أخوض تدريبات شفائية صباحا ومساء بدون توقف من أجل اللحاق بمباراة مصر".

وكان زياني قد تلقى إصابة عباراة عن تمزق في عضلة الفخذ اجبرته على الخروج من تشكيل مباراة فريقه الالماني أمام هيرتا برلين يوم الأحد الماضي في إطار منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة البوندزليجا.

وأضاف زياني إن أصدقاء له ومسؤولون من اتحاد الكرة الجزائري يهاتفونه ويتابعون حالته، مشيرا إلى ان مثل تلك الأمور ترفع من معنوياته "لن أدخر وسعا في إمكانية اللعب امام مصر".

وعند الحديث عن زميله في الفريق مجيد بوقرة قال لاعب فولفسبورج "كنت على اتصال معه، بوقرة لديه عزيمة قوية ستمكنه من اللحاق بمباراة القاهرة".

وبخصوص إصابته قال زياتي "أشعر بتحسن في موضع الاصابة، ولكن سأكذب إذا قلت انني أشعر براحة تامة، أحتاج لأسبوع من العلاج المكثف، وسيتحدد ذلك يوم الجمعة".

وعند سؤاله عما اذا كانت هناك نية للسفر لباريس لتكملة العلاج "هذا أمر خاطيء، لماذا أذهب إلى باريس وانا اتلقى العلاج المناسب هنا في فولسبورج فأنا أتدرب ست ساعات يوميا، كما أني متفائل باحتمالية انضمامي لمنتخب الخضر".


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات